برعاية

الإقصاء الأفريقي يشعل أزمات ببيت الزمالك

الإقصاء الأفريقي يشعل أزمات ببيت الزمالك

وتغلب الزمالك علي النجم الساحلي (3-صفر) امس السبت بلقاء الاياب، لكنه خرج من المنافسه بخسارته (4-5) في مجموع مباراتي الذهاب والاياب لتبدا الازمات داخل غرف تغيير ملابس الفريق، حيث القي رئيس النادي باللوم علي اللاعب علي جبر مدافع الفريق لتلقيه البطاقه الحمراء بعد خمس دقائق فقط من بدايه المباراه، مما دفع الفريق لاستكمال المباراه بعشره لاعبين.

وبرر جبر حصوله علي البطاقه الحمراء بسقوط حكم المباراه الغامبي باكاري بابا غاساما في الفخ الذي نصبه المهاجم الجزائري بغداد بونجاح عندما سقط علي الارض مدعيا ضرب جبر له في وجهه، فاسرع الحكم بطرد مدافع الزمالك دون التحقق من الواقعه، حسب اللاعب.

وعقب مغادره الفريقين لملعب "بتروسبورت" الذي استضاف المباراه، ادلي مهاجم الفريق باسم مرسي بتصريحات تلفزيونيه دافع فيها عن زميله جبر، واعلن رفضه توقيع عقوبه عليه وتحميله مسؤوليه الخروج من الكاس القاريه.

وكشف مرسي بعدها عن قراره المفاجئ بالرحيل عن الزمالك واعتزامه خوض تجربه الاحتراف بالخارج.

في المقابل، هاجم مرتضي منصور اللاعب مرسي، واتهمه في تصريحات تلفزيونيه بمسانده رابطه التراس "وايت نايتس" المحظوره بحكم قضائي داخل مصر، واكد انه وقّع عقوبه الايقاف علي اللاعب للادلاء بتصريحات  تلفزيونيه دون اذن.

بدوره رفض المدرب فيريرا فكره توقيع اي عقوبات علي اللاعبين بسبب الخروج من الكاس الافريقيه، وهدد بالرحيل في حال فرضت عقوبات علي اللاعبين من قبل اداره النادي، نظرا للاثار النفسيه السلبيه التي سيحدثها مثل هذا القرار علي اللاعبين، مما يهدد استكمال انجازاتهم التي بدات بحصد بطولتي الدوري المصري والكاس بالموسم المنقضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا