برعاية

الخيبري: مارفيك يفهم أكثر منكم

الخيبري: مارفيك يفهم أكثر منكم

صحيفه المرصد : اكد تيسير الجاسم لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم، ان مباراه الامارات علي ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضيه "الجوهره المشعه" الخميس المقبل، في الجوله الخامسه من التصفيات الاسيويه المزدوجه المؤهله الي نهائيات كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019، مفصليه بالنسبه لهم، متمنيا تحقيق الفوز ولاسيما انها علي ارضهم ووسط جمهورهم.

وبحسب صحيفه الاقتصاديه قال: "سنظهر خلال هذه المباراه، بروح عاليه وسنقدم كل ما في وسعنا للحصول علي النتيجه التي تاهلنا لتوسيع الفارق الي خمس نقاط حتي نلعب المباراه الاخيره مع فلسطين بكل ارتياح اي دون اي ضغوط".

واضاف: "العناصر الحاليه لم تختلف عن المباراتين الاخيرتين، وكل مدرب له خطته ووجهه نظره الفنيه في الملعب، ونحن كلاعبين محترفين سنطبق كل ما يطلبه مدربنا مارفيك".

وعن تجانس الاماراتي قال: "ايضا نحن كلاعبين لسنا بعيدين عن بعض كما تتصورون، لاننا لعبنا معا كثيرا، صحيح ان الاماراتي متجانس ومنتخب قوي لديه امكانات كبيره ولكننا سنكون حاضرين".

واشار الي ان تنقل المعسكرات من مدينه الي مدينه لا يعني لهم شيئا، ولا سيما ان وجودهم في اي مدينه دائما يكونون وسط جماهيرهم، مبينا انهم في الفتره الحاليه يركزون فقط علي المباراه وليس المدن.

من جهته، اكد زميله عبدالملك الخيبري ان مواجهه الامارات تعتبر مفترق طرق وانها ستبين المتاهل بنسبه كبيره، ولذا اعدوا لها كل الاسلحه المشروعه التي تمكنهم من حسمها لصالح الاخضر، مشيرا الي ان التحضيرات الحاليه ستثمر وستكون خير معين لهم للظهور بمستوي جيد. واضاف: "ندرك ان الاماراتي منتخب كبير وقوي وانه ضمن المرشحين للتاهل" وقال: "نحن واثقين في امكاناتنا ومؤمنين بالعمل الذي نقدمه من خلال التمارين ونتمني ان يتوجنا بالثلاث نقاط". وفي رده عن انتقادات الكثيرين له باللعب اساسيا رغم وجود من هو افضل منه بحسب اراء مختصين قال: "ان جميع اللاعبين المستدعين مستواهم متقارب وتبقي وجهه نظر المدرب هي الحكم وهو افهم من الجميع".

صحيفه المرصد - متابعات : نشر جيش الاسلام شريطا مصورا اعلن فيه تمكن وحداته المقاتله من قتل اكثر من 50 جنديا من قوات

صحيفه المرصد-محمد اسكندري:تحت هذا العنوان اقيمت ندوه علي الانترنت عصر يوم 30 ايلول 2015 بمشاركه كل من السيد هيثم

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا