برعاية

انتهاء دربي "ميرسيسايد" بالتعادل

انتهاء دربي "ميرسيسايد" بالتعادل

لندن - (ا ف ب)

تواصلت عقده ايفرتون امام جاره اللدود ليفربول وفشل للمباراه العاشره علي التوالي في الفوز عليه بعدما اكتفي بالتعادل معه 1-1 اليوم الاحد علي ملعبه "غوديسون بارك" في المرحله الثامنه من الدوري الانكليزي لكره القدم.

وبدت الفرصه متاحه امام ايفرتون لكي يحقق فوزه الاول علي جاره اللدود منذ 17 تشرين الاول/اكتوبر 2010، خصوصا في ظل المستوي الذي يقدمه فريق المدرب الاسباني روبرتو مارتينيز هذا الموسم اذ دخل الي هذه المواجهه وهو لم يخسر سوي مره واحده في مبارياته الست الاولي في الدوري كما خرج فائزا ايضا من مباراتيه في كاس الرابطه.

لكن القطب الازرق للمدينه واصل معاناته امام "الحمر" رغم المستوي السيء الذي يقدمه جاره اللدود الذي لم يفز سوي بثلاث مباريات من اصل 11 خاضها في جميع المسابقات حتي الان، وفشل للمباراه العاشره علي التوالي في الخروج فائزا امامه.

وهذه السلسله الاطول لايفرتون دون الفوز علي جاره اللدود منذ ان وصل عام 1984 الي 11 مباراه متتاليه دون اي انتصار عليه.

وسجل هدفا المباراه في الثواني الاخيره من الشوط الاول عندما سجل داني اينغز هدفه الثاني هذا الموسم لليفربول في الدقيقه 41 بكره راسيه اثر ركله ركنيه نفذها جيمس ميلنر، ثم ادرك البلجيكي روميلو لوكاكو التعادل في الدقيقه الاولي من الوقت بدل الضائع اثر عرضيه من الاسباني جيرار دولوفو فشل الالماني ايمري كان في ابعادها بالشكل المناسب فسقطت امام مهاجم تشلسي السابق الذي تابعها في الشباك، مسجلا هدفه الخامس في شباك ليفربول منذ ان حل في الدوري الممتاز عام 2011.

ورفع ايفرتون رصيده الي 13 نقطه في المركز السابع، فيما اصبح رصيد ليفربول الذي لم يحقق سوي فوز واحد في مبارياته التسع الاخيره في الدوري بعيدا عن "انفيلد"، 12 نقطه في المركز العاشر.

ويلعب لاحقا ارسنال مع مانشستر يونايتد في قمه ناريه، وسوانسي سيتي مع توتنهام هوتسبر.

1- مانشستر سيتي 18 نقطه من 8 مباريات

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا