برعاية

مدرب إشبيلية يكسر عقدة برشلونة بعد 21 لقاءً

مدرب إشبيلية يكسر عقدة برشلونة بعد 21 لقاءً

نجح مدرب فريق اشبيليه الاسباني، أوناي إيمري، في كسر ما دابت وسائل الاعلام الاسبانيه علي تسميته بـ"عقده الفوز علي فريق برشلونه"، وذلك بعدما حقق اول فوز له في مسيرته التدريبيه علي حساب النادي الكتالوني، حينما قاد فريقه الاندلسي للفوز عليه بنتيجه هدفين مقابل هدف، في المباراه التي جمعت بينهما مساء السبت علي ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجوله السابعه من بطوله الدوري الإسباني لكره القدم.

وانهي المدير الفني للفريق الاندلسي عقده دامت 8 سنوات عجاف لم يتذوق خلالها الفوز علي فريق برشلونة الإسباني، وذلك بعدما نجح في تحقيق فوزه الاول في مسيرته التدريبيه علي الفريق الكتالوني، عندما قاد فريقه لتخطي عقبه حامل لقب بطوله دوري أبطال أوروبا بنتيجه هدفين مقابل هدف.

ولم يسبق للمدرب الاسباني، البالغ من العمر 43 عاماً، ان حقّق نتيجه الفوز علي الفريق الكاتلوني كمدرب خلال 20 مواجهه سابقه جمعته به طوال مسيرته التدريبيه، حيث تكبد مدرب نادي إشبيلية 14 هزيمه من اصل 20 واجه فيها البارسا مع مختلف الانديه الاسبانيه التي اشرف عليها خلال مسيرته التدريبيه، في حين الت ست مباريات لنتيجه التعادل.

وواجه ايمري الفريق الكتالوني مرتين عندما كان يتولي الاشراف الفني علي فريق الميريا في بطوله الدوري الاسباني لكره القدم موسم 2007/2008، حيث خسر في المباراه الاولي بنتيجه هدفين دون مقابل، في حين فرض التعادل الايجابي بنتيجه هدفين لكل فريق نفسه علي المباراه الثانيه.

ورحل المدرب الاسباني في عام 2008 عن صفوف فريق الميريا، ليتولي بعد ذلك مهمه تدريب فريق فالنسيا، لكنه فشل ايضاً في تجاوز عقبه الفريق الكتالوني رفقه فريق الخفافيش، حيث واجهه في عشر مباريات، مُني امامه بست هزائم، في المقابل الت اربع مباريات اخري لنتيجه التعادل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا