برعاية

مع النجم الساحلي في القاهرة: الإعلام المصري يؤكد أن الزمالك في حاجة الى معجزة

مع النجم الساحلي في القاهرة: الإعلام المصري يؤكد أن الزمالك في حاجة الى معجزة

لا شك ان قمه ملعب بيتروسبورت بين الزمالك والنجم غير عاديه ليس للثقل التاريخي للفريقين والتنافس التقليدي بينهما فحسب وانما ايضا بسبب اهميه هذه المواجهه الكرويه التي تشكل منعرجا حاسما في مشوارهما في المسابقه الافريقيه. عده مؤشرات تؤكد ان النجم اصبح الاقرب لبلوغ الدور النهائي الافريقي وفي مقدمتها نجاحه في الوصول الي شباك كل منافسيه كما ان النجم سيدخل لقاء اليوم باسبقيه معنويه واضحه بحكم النتيجه الحاصله في لقاء الذهاب من جهه وعدم غرق زملاء صدام بن عزيزه في بحر النشوه والانتشاء بالخماسيه وكلها عوامل قد تخدم مصلحه ممثل كره القدم التونسيه لمواصله هيمنته علي الفرق المصريه.

تؤكد الاخبار القادمه من القاهره ان كل الظروف مناسبه ليعود النجم ببطاقه التاهل للدور النهائي لكإس إلـ«كاف» خاصه بعد الخطوه التي قطعها في اعقاب لقاء الذهاب. من جهته حذر المدرب فوزي البنزرتي لاعبيه من الوقوع في فخ استسهإل ألمهمه بحكم انهم سيدخلون لقاء الليله باسبقيه خلال اجتماعه بابنائه واكد ان هذا الفريق لن يرمي المنديل وقد يتسبب لهم في المتاعب خاصه انه لم يعد لديه ما يخسره. واشار البنزرتي بضروره توخي الحذر من الهجومات المعاكسه للزمالك وهي احدي نقاط قوته حسب ما لاحظه في لقاء سوسه.

رغم الغموض الذي مازال يلف التشكيله التي ستواجه الزمالك فان بعض التسريبات تشير الي انها ستكون علي النحو التالي:

ايمن المثلوثي ـ غازي عبد الرزاق ـ حمدي النقاز ـ عمار الجمل ـ صدام بن عزيزه ـ محمد امين بن عمر ـ ايمن الطرابلسي ـ حمزه لحمر ـ عليه البريڤي ـ مروان تاج وبغداد بونجاج.

اقام مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك مادبه عشاء علي شرف رئيس النجم رضا شرف الدين وبعض المسؤولين المرافقين له قبل ان يقوم بتكريمهم. والقي مرتضي منصور كلمه رحب فيها بالضيوف وشكرهم علي حسن استقبالهم لبعثه نادي الزمالك في سوسه كما اخبرهم انه طلب من لاعبي الزمالك احترام المنافس وعدم اثاره المشاكل خلال لقاء الفريقين متمنيا الازدهار لتونس الشقيقه.

احد مسؤولي النجم اقصي الوفد الاعلامي

علي هامش حفل التكريم تعمد احد مسؤولي النجم اقصاء كامل الوفد الاعلامي المرافق لممثل كره القدم التونسيه باستثناء مبعوث احدي الاذاعات الخاصه الذي وجد حظوه خاصه اثارت حفيظه الجميع. في المقابل مازال المسؤول الاول علي الموقع الرسمي للنجم الساحلي شهاب بن حموده يعاني من التهميش والتغييب عن تنقلات الفريق من طرف احد المسؤولين الفاعلين في الهيئه المديره.

خلال الاجتماع الفني لمباراه الزمالك والنجم الذي انعقد امس بمقر الفريق المضيف بميت عقبه اختار ممثل كره القدم التونسيه ان يلعب مساء اليوم باللون الاحمر، اما الزمالك فسيلعب باللون الابيض بالكامل.

في رصد خاطف لابرز التعاليق في مختلف الصحف المصريه والخاصه بالقمه الكرويه لمساء اليوم بين الزمالك والنجم رصدنا العناوين التاليه:

ـ في «روزليوسف»: الزمالك يبحث عن نفسه للانتقام من خماسيه النجم.

ـ في «القاهرة اليوم» : فيريرا يعتمد خطه الصعق المبكر لاطفاء النجم الساحلي.

ـ في «الوطن»: فيريرا يرهب حماس لاعبي الزمالك بالرقم 4.

ـ في «اليوم السابع» : الزمالك يرسم خطه «المعجزه» لعبور النجم الساحلي في الكنفدراليه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا