برعاية

ترويسي يترك الاتحاد.. وبولوني يركز على الترفيه

ترويسي يترك الاتحاد.. وبولوني يركز على الترفيه

صحيفه المرصد : غادر الاسترالي جيمس ترويسي محترف فريق الاتحاد الي استراليا للالتحاق بمنتخب بلاده الذي يستعد لخوض التصفيات المشتركه المؤهله لنهائيات المونديال وكأس آسيا، ليلحق بزميله الروماني سان مارتن الذي كذلك غادر الي بلاده.

وبحسب صحيفة المدينة كان الفريق الاتحادي قد واصل تحضيراته بمعسكره الاعدادي المقام حاليًا بالطائف الذي ياتي ضمن المرحله الاولي من البرنامج الاعدادي الموضوع من جانب مدرب الفريق بولوني والذي فضل اراحه اللاعبين عن الحصه التدريبيه صباح امس، واكتفي باداء التدريبات المسائيه التي تركزت علي الجوانب اللياقيه والترفيهيه، حيث اختار بولوني عددا من الجماهير الحاضره من صغار السن للمشاركه في تدريبات الفريق، وذلك بعد نهايه المناوره التي اجراها بين اللاعبين والتي شهدت حضورًا جماهيرًا جيدًا.

في حين واصل المدافعان احمد عسيري وعوض خريص تدريباتهما الانفراديه للعوده مجددًا للملاعب خلال الفتره القليله القادمه، وكذلك المدافع اسامه المولد الذي ظل يتدرب في صاله الحديد طيله الفتره المسائيه باشراف اخصائي التقويه.

وتقرر ان يؤدي الفريق تدريباته اليوم علي فترتين صباحيه ومسائيه قبل مواجهه الربيع وديًا غدًا الاحد.

من جهه اخري اقامت اداره نادي وج مساء امس حفلًا تكريميًا للفريق الاتحادي، وقد قدم مدير الفريق الدكتور منصور اليامي الشكر لاداره نادي وج علي هذه البادره التي تعكس العلاقات المتينه التي تربط الانديه.

صحيفه المرصد:قالت مواقع تابعه لـ(داعش) عبر حسابها علي تويتر، يوم الجمعه، ان الضلاعين البالغ من العمر 23 عاماً،

صحيفه المرصد:نشر ناشطون سوريون مقاطع فيديو عبر "يوتيوب" توثق مقتل واصابه مدنيين بينهم اطفال في غارات روسيه

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا