برعاية

أخبار النجم الساحلي: البنزرتي يجهز خطة هجومية رغم الخماسية

أخبار النجم الساحلي: البنزرتي يجهز خطة هجومية رغم الخماسية

بعزم من حديد وبحماس وطيد سافر فريق جوهره الساحل امس الي القاهره من اجل تعزيز انتصاره في مباراه الذهاب علي حساب مضيفه الزمالك بخماسيه يصر ابناء المدرب القدير فوزي البنزرتي علي تعزيزها في مباراه الاياب مساء الغد بملعب بيتروسبورت. ولانه لا يؤمن الا بالواقعيه علي الميدان فان ممثل كره القدم التونسيه متمسك الي ابعد الحدود بتحقيق نتيجه ايجابيه رغم صعوبه المهمه كتمسكه ببطاقه التاهل الي الدور النهائي لكإس إلكنفدراليه.

في حدود الساعه السابعه والنصف مساء اليوم يجري زملاء صدام بن عزيزه علي الميدان الرئيسي لملعب بيتروسبورت بضواحي القاهرة حصتهم التدريبيه النموذجيه والتي ستكون مجالا لوضع اخر اللمسات علي التشكيله الاساسيه التي ستواجه الفريق المصري وكذلك القيام ببعض المراجعات التكتيكيه.

بقطع النظر عن خماسيه الذهاب فان الثقه تظل كبيره في «نجم تونس» ليرسم لوحه من الابداع علي ارض الفراعنه وتحديدا بملعب بيتروسبورت الذي سيفتح ابوابه الي الجمهور قيل وانه سيكون من المجندين لتشجيع الزمالك الذي سوف لن يقوي حتما علي ابناء فوزي البنزرتي الذين سيختارون الهجوم كاحسن طريقه للدفاع حتي يسجل ويحافظ علي نظافه شباكه... قلوب الاحباء مع فريقهم في القاهره ولن تخفق الا علي ايقاع نتيجه ايجابيه اخري حتي وان كانت المباراه في بيتروسبورت.

قرص مباراه الذهاب في الموعد

حتي تكون الاستعدادات شامله للنجاح في اداء المهمه علي النحو المطلوب اصطحب النجم الساحلي معه في رحلته الي مصر قرصا مضغوطا يحمل تسجيلا لمقابله الذهاب التي احتضنها الملعب الاولمبي بسوسه مساء الاحد الماضي وذلك لاعاده مشاهدتها من قبل الاطار الفني وكذلك اللاعبين لوضع الخطه المناسبه لضرب نقاط قوه الزمالك.

بعد المطالبه بحضور لجنه الكشف عن تناول المنشطات صرح ثروت سويلم المدير التنفيذي للجامعه المصريه ان مباراه الاياب بين الزمالك والنجم قد تقام علي ميدان ملعب برج العرب بالاسكندريه عوضا عن ملعب بيتروسبورت واكد سويلم ان الجامعه المصريه راسلت الـ«الكاف» في هذا الموضوع الا ان تطورات الساعات الاخيره جاءت لتنهي هذا الجدل وتؤكد ان مباراه الغد ستدور بملعب بيتروسبورت.

في ما يتعلق بالحضور الجماهيري في مباراه الزمالك والنجم فقد تقرر ان تدور بدون حضور الجمهور باستثناء 2000 مجنّد وقرابه الالف متفرج من الفرق الرياضيه واعضاء مجلس اداره الزمالك وبعض الضيوف الاخرين. ما تجدر الاشاره اليه ان اداره الزمالك سمحت اول امس للجمهور بحضور تمارين فريقها.

اصبح مصير مدرب الزمالك البرتغالي فيريرا معلقا علي نتيجه مباراه الغد امام النجم. من ذلك ان رئيس النادي مرتضي منصور ينتظر نتيجتها بعد خساره فريقه بخماسيه في لقاء الذهاب. مصادر صحفيه مصريه اكدت ان منصور هدد فيريرا بالاقاله والرحيل في صوره فشل الزمالك في بلوغ الدور النهائي لكاس الـ«كاف».

عبد الفتاح علي ذمه النجم

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا