برعاية

الجلسة العامة لجمعية أريانة: أجواء مشحونة أوقفت العمليّة الانتخابية

الجلسة العامة لجمعية أريانة: أجواء مشحونة أوقفت العمليّة الانتخابية

بعيدا عن الرياضه والديمقراطيه وحتي اقل مبادئ الحوار واحترام الغير ووسط اجواء متشنجه دارت الجلسه العامه الانتخابيه لجمعيه كره اليد باريانه والتي لم يكتب لها ان تصل الي النهايه.

الغريب في الامر ان المتخاصمين في الجلسه هم ابناء جمعيه واحده وتجمعهم علاقات عائليه وجيران .شخصيا لم اكن لاصدق ما حدث لو لم نكن حاضرين لان عدم قبول قائمه محمود بالحاج لا يبرر ما اتاه معارضوه وكان بالامكان اسقاط القائمه خلال التصويت او بالانتخابات.

الجلسه بدات هادئه ثم عرفت توترا عند مناقشه التقرير المالي وكثرت الاتهامات لهيئه بالحاج .

اول ما فاجانا في جلسه جمعية أريانة لكره اليد هو عدد المنخرطين الذي اعلن عنه محمود بالحاج وهو 31 فهل يعقل ان اريانه التي تضم المنازه والمنارات وحي النصر وبرج الوزير ورواد وقلعه الاندلس..لا يوجد فيها سوي 31 منخرطا في فريق كره اليد الوحيد والذي ينشط في الوطني «ا» والاغرب ان 16 منخرطا فقط حضروا خلال الجلسه.

انتقد بعض الحاضرين الرئيس الحالي محمود بالحاج واتهموه بالسعي «لبيع» الجمعيه الي اطراف ليست لها علاقه بجمعيه اريانه ثم ان هؤلاء عبروا عن رفضهم للاسماء الجديده التي يريد محمود بالحاج ضمها لقائمته رغم ان كل الاسماء من ولايه أريانه علي غرار لسعد لرياني ونور الدين العقربي وسمير القريتلي ومحمد علي الغرايني وباسم الزغدودي وعدنان الجويني.

الغاء قائمه فخري بن فرج يؤجل الجلسه

لعل النقطه الحاسمه التي افاضت الكاس وصعّدت الخلاف ووترت الاجواء واجبرت اللجنه المستقله للانتخابات علي تاجيل الانتخابات هو عدم قبول قائمه فخري بن فرج لاسباب غير مبرره وعدم قدره محيي الدين الهاني كاتب عام الجمعيه علي اقناع الحاضرين واللجنه باسباب رفضه قبول قائمه بن فرج ..وربما كان من مصلحه الجمعيه وجود قائمتين متنافستين في الانتخابات لتمكين الجميع من الترشح.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا