طبيبة تشيلسي "إيفا" تكسر صمتها ببيان شديد اللهجة

طبيبة تشيلسي "إيفا" تكسر صمتها ببيان شديد اللهجة

منذ 8 سنوات

طبيبة تشيلسي "إيفا" تكسر صمتها ببيان شديد اللهجة

كسرت ايفا كارنييرو طبيبه تشيلسي الانجليزي السابقه صمتها وتحدثت لاول مره للتعليق علي قرار الاتحاد الانجليزي بعدم معاقبه جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي علي اتهام بالإساءة اللفظية للطبيبه الانجليزيه.

صاحبه الـ 42 عاماً اعربت عن استيائها من عدم مطالبه الاتحاد الانجليزي لها بتقديم الادله والتحقيق معها بشان تلك الحادثه، فقالت عبر بيان "لقد تفاجئت بعلم ان الاتحاد الانجليزي يحقق في واقعه الثامن من اكتوبر عبر الصحافه".

واضافت "لم يُطلب مني في اي مرحله من قبل الاتحاد الانجليزي للادلاء باقوالي. اتساءل ما اذا كان هذا التحقيق الرسمي الوحيد في هذا البلد الذي يتم فيه تجاهل الدلائل من الاشخاص المعنيين بالحادثه. تعمد تجاهل بعض الادله سوف يؤثر بالتاكيد علي النتائج".

وتابعت "الموسم الماضي، عشت تجربه مماثله في مباراه وست هام، حيث كنتُ عرضه للاساءه اللفظيه. بعد شكاوي من الجمهور، خرج الاتحاد الانجليزي للصحافه ليقول انه لم يكن هناك هتافات جنسيه خلال المباراه. لم يُطلب مني اي وقت الادلاء باقوالي علي الرغم من حقيقه ان الاعتداء الجنسي كان مسموعاً بوضوح".

وتشعر ايفا ان عدم جهود الاتحاد الانجليزي لفتح حوار حول هذه الوقائع يعكس الصعوبات التي يعاني منها النساء في كره القدم، فقالت "انها حوادث مثل هذه وافتقار الدعم من سلطات كره القدم ، هو ما يخلق تلك الصعوبات التي تواجهها النساء في اللعبه".

الخبر من المصدر