برعاية

الأحد الدامي يشعل أوروبا بمباريات ساخنة في الدوريات الكبرى

الأحد الدامي يشعل أوروبا بمباريات ساخنة في الدوريات الكبرى

الاحد .. يوم ملتهب بكل ما تحمله الكلمه من معني .. تنطلق فيه الكثير من المباريات الهامه في مختلف الدوريات الكبري .. فهو بحق يوم ساخن تشتعل فيه الاجواء في اسبانيا وانكلترا وفرنسا وهولندا وايطاليا و المانيا.

ففي اسبانيا تنطلق مباراه هامه بين ريال مدريد والجار اتلتيكو في لقاء زاخم بالكثير من الاحداث الساخنه فلكل فريق نجومه وفي الوقت نفسه فان الصراع علي الصداره يشتعل من جديد خاصه بعد ان نجح برشلونه في الفوز علي لاس بالماس في المقابل خسر النادي الملكي نقطتين امام ملقا كذلك فان اتلتيكو خسر امام فياريال في الجوله الماضيه وبالتالي فان المباراه تبدو اجوائها مشتعله منذ البدايه.

وربما من حسن حظ ريال استعادته لعدد من اللاعبين المصابين في مقدمتهم خاميس رودريغيز وغاريث بيل في الوقت نفسه فان اتلتيكو يضم عددا من اللاعبين المميزين من ضمنهم النجم الفرنسي انطوان غريزمان.

مانشستر سيتي يخطف انتصاراً ثميناً من مونشنغلادباخ بالوقت القاتل

بايرن ميونيخ يقسو علي دينامو زغرب ويوجه رساله قويه لدورتموند

اما في انكلترا فان اللقاء المنتظر بين ارسنال ومانشستر يونايتد يبدو حديث الصحافه منذ الان .. فابناء لندن لديهم حظ عاثر في الفتره الاخيره سواء في مسابقه الدوري الانكليزي او دوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل فان فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد يحاول الدخول في مواجهه جديده مع ارسين فينغر بعد ان استطاع تحقيق انتصار هام في مسابقه دوري ابطال اوروبا علي فولفسبورغ بهدفين نظيفين وعلي العكس كانت خساره ارسنال امام اولمبياكوس بثلاثه اهداف لهدفين علي ملعب الامارات وهو ذات الملعب الذي سيشهد لقاء الكلاسيكو بين الفريقين.

وفي نفس اليوم سيواجه ليفربول غريمه التقليدي ايفرتون في ديربي الميرسيسايد علي ملعب غوديسون بارك ويمثل هذا اللقاء نقطه التقاء بين جماهير مدينه ليفربول المنقسمين بين الريدز والتوفيز.

وفي الدوري الإيطالي يحل نابولي ضيفا علي الميلان بملعب سان سيرو .. ويحاول الميلان الاستفاقه من دوامه النتائج السيئه التي تعرض لها وكنا اخرها الخساره امام جنوي فيما يعيش نابولي منتشيا بعد الفوز علي يوفنتوس بهدفين لهدف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا