برعاية

لوف يعلن عن قائمة منتخب ألمانيا لآخر مواجهتين بالتصفيات و دراكسلر ابرز المستبعدين

لوف يعلن عن قائمة منتخب ألمانيا لآخر مواجهتين بالتصفيات و دراكسلر ابرز المستبعدين

اعلن مدرب المنتخب الالماني يواكيم لوف عن القائمه المستدعاه لمواجهتي ايرلندا وجورجيا ضمن اخر جولتين من التصفيات المؤهله لامم اوروبا 2016 في فرنسا حيث سيحل المنتخب الالماني ضيفاً علي ايرلندا في الثامن من اكتوبر قبل ان يستضيف جورجيا في الـ11 من الشهر الجاري.

لوف غير مره اخري بخياراته لحراسه المرمي فاستبعد حارس هانوفر رون روبيرت زيلر واستجاب للمطلب الجماهيري باستدعاء حارس ليفركوزن المتالق بيرند لينو علماً انه كان قد ضم مؤخراً ايضاً حارس برشلونه مارك اندريه تير شتيغن مستبعداً حارس دورتموند رومان فايدنفيلير.

وحصل كيفين فولاند ايضاً علي ثقه المدرب الذي ضمه من جديد لقائمه المنتخب اضافه لاستدعاء ايمري جان مره جديده لصفوف المنتخب بعد تالقه في المباراتين الماضيتين ليكون بذلك لوف قد ضم اربعه لاعبين من القائمه التي شاركت بامم اوروبا\تحت 21 عام\ منذ حوالي شهرين.

مولر يقود المانيا للتفوق علي اخطائها وعلي الاسكتلنديين

هاينكس: سبب الاختلاف بين غوتزه بايرن ميونيخ وغوتزه المانيا هو المدرب

اما ابرز الخيارات التي استبعد لوف ضمها فتمثلت بجناح غلادباخ باتريك هيرمان وجناح فولفسبورغ يوليان دراكسلر اللاعب الذي شغل الميركاتو هذا الصيف نظرا لتالقه والذي يعتبر الان ثاني اغلي صفقه في تاريخ اللاعبين الالمان بعد صفقه انتقال لاعب بايرن ميونيخ الالماني ماريو غوتزه قادما من بوروسيا دورتموند . كما استبعد لوف قائد ليفركوزن لارس بيندير الذي يقدم موسماً استثنائياً حتي الان وظهير دورتموند مارسيل شميلتسير بوقت فضل فيه المدرب عدم استدعاء خضيره رغم عودته للمشاركه وخوضه للمباراه الاولي له مع يوفنتوس بدوري الابطال امام اشبيليه كاساسي في وقت استمر فيه المدرب باستدعاء جناح غالتا سراي لوكاس بودولسكي.

ويحتاج منتخب ألمانيا لتعادل من مباراه ايرلندا كي يضمن رسمياً تاهله لامم اوروبا وخروجه من حسابات خوض الملحق علماً ان ابطال العالم يتصدرون مجموعتهم برصيد 19 نقطه من ثماني مباريات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا