برعاية

مدرب اسبانيا يستبعد كوستا ويضم الكانتارا

مدرب اسبانيا يستبعد كوستا ويضم الكانتارا

تجاوز فيسنتي ديل بوسكي مدرب اسبانيا المهاجم دييجو كوستا واعاد ضم لاعب الوسط تياجو الكانتارا في تشكيله اخر مباراتين لحامل اللقب في المجموعه الثالثه لتصفيات بطولة أوروبا لكره القدم 2016 ضد لوكسمبورج واوكرانيا هذا الشهر.              

وكوستا مهاجم تشيلسي موقوف في مباراه لوكسمبورج في لوجرونيو يوم الجمعه القادم لكن يمكنه المشاركه ضد اوكرانيا في كييف بعد ثلاثه ايام اخري. وحل محله في التشكيله المكونه من 23 لاعبا ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس.            

وياتي ضم تياجو - العائد لمستواه مع بايرن ميونيخ بعد سلسله من الاصابات في الركبه - لتعويض غياب الثنائي المصاب اندريس انيستا وكوكي. واخر مباراه خاضها تياجو مع المنتخب الاسباني كانت مواجهه وديه ضد ايطاليا في مارس ذار 2014.            

وقال ديل بوسكي ان قرار عدم ضم كوستا البرازيلي المولد اتخذ بعد حصوله علي انذار في فوز اسبانيا 1-صفر خارج ملعبها علي مقدونيا الشهر الماضي ولم يكن بسبب مشاكل اللاعب الانضباطيه في الدوري الانجليزي الممتاز.           

وعوقب كوستا بالايقاف ثلاث مباريات محليه عن طريق الاتحاد الإنجليزي لكره القدم الشهر الماضي بعد ادانته بارتكاب سلوك عنيف في مباراه ضد ارسنال.

وقال ديل بوسكي في مؤتمر صحفي في مقر تدريب منتخب اسبانيا في ضواحي مدريد اليوم الجمعه "لم يعجبني ما حدث في الدوري الانجليزي الممتاز."

واضاف "لا يستطيع خوض المباراه الاولي وفضلنا عدم ضمه. لا يلعب بشكل سيء.. سنختاره في المستقبل اذا سار كل شيء بشكل طبيعي."

وتستطيع اسبانيا ضمان مكانها في النهائيات التي ستقام في فرنسا العام القادم بالفوز علي لوكسمبورج التي تحتل المركز قبل الاخير في المجموعه.

ولدي فريق ديل بوسكي 21 نقطه من ثماني مباريات بفارق نقطتين عن سلوفاكيا التي تستضيف روسيا البيضاء يوم الجمعه القادم. وتحتل اوكرانيا المركز الثالث ولها 16 نقطه قبل مباراتها خارج ارضها ضد مقدونيا التي تتذيل الترتيب.

كما اعاد ديل بوسكي ضم نوليتو جناح سيلتا فيجو وبرونو سوريانو قائد فياريال وانيجو مارتينيز مدافع ريال سوسيداد بينما غاب خوان بيرنات ظهير بايرن وفيتولو لاعب وسط اشبيليه.

وجاءت التشكيله علي النحو التالي:

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا