برعاية

نوليتو الى برشلونة أم الى الدوري الانجليزي

نوليتو الى برشلونة أم الى الدوري الانجليزي

اثبت الجناح الاسباني هذا الموسم ان له شانا كبيرا فحتي الان يقتسم صداره جدول ترتيب الهدافين في الليغا الاسبانيه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمه وذلك باحرازه خمسه اهداف في الدوري الإسباني بالاضافه الي مساهمته الفعاله في احتلال سيلتا فيغو المركز الرابع بفارق نقطتين فقط عن المتصدر الحالي فياريال.

ولفت تالق نوليتو انظار الانديه الكبري كي تعاقد معه لما يمتلكه من مهارات تهديفيه وامكانيات تؤهله للعب في نادي اكبر من سيلتا فيجو لكن يبقي السؤال .. اي الانديه انسب لضم نوليتو كي يتوهج فيها؟

وابدت انديه برشلونه و ارسنال و ليفربول رغبتهم في ضم نوليتو لكن الاجابه عن هذا السؤال هذا تبدو ستتضح من خلال السطور القادمه.

ارسنال يصارع برشلونه وليفربول لضم الموهبه نوليتو

نوليتو .. حديث الصباح في برشلونه

وكان طبيعيا ان يجري حصر عده ارقام لتعبر عن امكانيات اللاعب وقدراته.

ويشغل نوليتو مركز الجناح الايسر و يستخدم قدمه اليمني لذا لا يمكن توظيفه في صناعه الكرات العرضيه من الجهه اليسري و تكمن قوته الاكبر في الاختراق الي العمق و التسديد او المراوغه و تلك ايضا احدي المميزات المهمه حيث يمكن استخدامه بتلك الطريقه .

و هنا توضيح لمحاولات اللاعب علي المرمي في اخر 4 مباريات في الليغا

و بالاضافه الي ذلك هو يجيد نوليتو المراوغه و يمكن الاستفاده منه في المواجهات امام المدافعين و كذلك قدرته علي صناعه الفرص للمهاجمين الاخرين و لذلك يمكن استخدامه كصانع العاب في الجانب الايسر مما يتيح استخدامه باشكال تكتيكيه يساعد فريقه في مختلف طرق اللعب.

وفي المقابل يعيب نوليتو ارتكابه للكثير من المخالفات التي قد تكلفه اشهار البطاقات الملونه في بعض الاحيان

اما النادي الذي يجب ان ينتقل اليه نوليتو

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا