برعاية

هزيمة لتشلسي وفوز لبرشلونة بدوري الأبطال

هزيمة لتشلسي وفوز لبرشلونة بدوري الأبطال

نجح نادي بورتو البرتغالي في استغلال البدايه المتعثره لتشلسي الانجليزي هذا الموسم وفاز عليه (2-1)، وعاد برشلونة الإسباني من بعيد وقلب تاخره بهدف لفوز (2-1) علي باير لفركوزن الالماني، بينما سحق بايرن ميونيخ الالماني ضيفه دينامو زغرب الكرواتي بخماسيه، ضمن الجوله الثانيه من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا.

وفي المباراه الاخري في المجموعه، خسر ماكابي تل أبيب الاسرائيلي امام ضيفه دينامو كييف الاوكراني بهدفين سجلهما اندريه يارمولينكو وجونيور مورايش. ويتقاسم دينامو كييف وبورتو صداره المجموعه باربع نقاط، بينما تراجع تشلسي للمركز الثالث بثلاث نقاط.

وعلي ملعب كامب نو، تقدم ليفركوزن بهدف سجله كيرياكوس بابادوبلوس في الدقيقه 22، ولم يستطع النادي الكاتالوني -الذي يفتقد خدمات نجمه ليونيل ميسي المصاب- ادراك التعادل سوي في الدقيقه 80 عبر سيرجيو روبرتو، ثم اضاف لويس سواريز الهدف الثاني في الدقيقه 82.

ورفع برشلونه رصيده الي اربع نقاط وتصدر المجموعه بفارق نقطه عن فريق ليفركوزن الذي توقف رصيده عند ثلاث نقاط، محتلا المركز الثاني بفارق الاهداف عن باتي بوريسوف من روسيا البيضاء الذي فاز علي روما الايطالي (3-2).

وفي المجموعه السادسه، واصل بايرن ميونيخ الالماني انطلاقته القويه بفوز كبير علي ضيفه دينامو زغرب الكرواتي بخماسيه.

وتقدم بايرن باربعه اهداف خلال اول 28 دقيقه من المباراه، سجلها: دوغلاس كوستا، وروبرت ليفاندوفسكي (الثاني والرابع)، وماريو غوتزه. وفي الدقيقه 55 اكمل ليفاندوفسكي ثلاثيته واضاف الهدف الخامس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا