برعاية

قبل ساعات من سفر النجم الى القاهرة: الزمالك يبدأ الاستفزازات ويطالب بكشف على المنشطات

قبل ساعات من سفر النجم الى القاهرة: الزمالك يبدأ الاستفزازات ويطالب بكشف على المنشطات

في نهايه الاسبوع الجاري يتجدد الحوار بين النجم الساحلي والزمالك من خلال لقاء الاياب للدور نصف النهائي لكإس إلكنفدراليه الافريقيه. هي اخر تسعين دقيقه قبل العبور الي النهائي بعد ان انتهي حوار الذهاب في اولمبي سوسه بفوز ساحق لممثل كره القدم التونسيه الذي اكد منذ مده بانه ذاهب بطموحاته الافريقيه الي بعيد مع مسابقه سبق له ان فاز بلقبها في3 مناسبات. زملاء مروان تاج وضعوا قدما في الدور النهائي بعد خماسيه الذهاب ولكنهم مؤمنون ان امر الترشح لا يحسم بالكلام بقدر ما يبقي الامر موكولا للميدان في ظل اكثر من معطي يفرض علي ممثل كره القدم التونسيه حسن التعامل مع اطوار مباراه بعد غد السبت بما ان الزمالك سيلعب «الكل في الكل» وهو ما يحتم الاحتياط حتي لو كانت الاسبقيه باربعه اهداف.

التحول الي القاهره صباح اليوم

يشد النجم في حدود الساعه الحاديه عشره والنصف من صباح اليوم الرحإل آلي مصر لخوض لقاء اياب الدور نصف النهائي لكاس الكنفدراليه ضد الزمالك مساء السبت انطلاقا من الساعه السابعه والنصف. اختيار النجم لهذا الموعد يعود الي عاملين اولهما التحول عبر رحله عاديه والسبب الثاني يتمثل في حرص اهل النجم علي ضمان اكثر ظروف الراحه للاعبين واعطائهم الفرصه للتعود علي الضغط النفسي الذي سيتعرضون له طيله اقامتهم بالقاهره.

حدد الاطار الفني قائمه بـ 20 لاعبا للتحول اليوم الي مصر وسيشمل الغياب الثنائي المصاب الخليل بانغورا وزياد بوغطاس وستكون قائمه اللاعبين متركبه من الاسماء التاليه: ايمن المثلوثي ـ زياد الجبالي ـ غازي عبد الرزاق ـ صدام بن عزيزه ـ عمار الجمل ـ حمزه لحمر ـ عليه البريقي ـ بغداد بونجاح ـ ايهاب المساكني ـ المهدي سعاده ـ فرانك كوم ـ مروان تاج ـ دياغو كوستا ـ نضال سعيد ـ حمدي النقاز ـ امير العمراني ـ رامي البدوي ـ ايمن الطرابلسي ـ محمد امين بن عمر ويوسف المويهبي.

سجل عديد المسؤولين حضورهم المتواصل الي جانب المجموعه في هذه الفتره وذلك لضمان المسانده المعنويه المطلوبه قبل هذه المهمه في ذات السياق علمنا ان رضا شرف الدين سيكون علي راس الوفد الرسمي الي جانب عديد الاسماء الاخري في المقابل علمنا ان السيد عبد المجيد الشتالي ولاسباب قاهره تعذّر عليه مرافقه النجم في رحله اليوم الي مصر.

اختارت اداره نادى الزمالك نزل «ماريوت» في طوابي القاهره وتحديدا بمدينه نصر بـ 6 اكتوبر وهو نزل لا يبعد كثيرا عن مطار القاهره الدولي.

لان وصول وفد النجم الي القاهره سيكون في حدود الرابعه بعد الظهر فقد برمج المدرب فوزي البنزرتي حصه تدريبيه بميدان نزل الاقامه الهدف من ورائها ازاله تعب السفر علي ان يجري الفريق حصته التدريبيه النموذجيه غدا الجمعه بالميدان الرئيسي لملعب بيتروسبورت في نفس توقيت المباراه اي السابعه والنصف بالتوقيت المحلي.

3 لاعبين مهدّدين بالانذار الثاني

سيضطر المدرب فوزي البنزرتي الي ادخال بعض التحويرات علي التشكيله الاساسيه التي ستواجه الزمالك.

هذه التحويرات قد تشمل بعض اللاعبين الذين في رصيدهم انذار والمهددين بعقوبه الانذار الثاني وهم عمار الجمل وحمزه لحمر وغازي عبد الرزاق. وعلي هذا الاساس فان نيه البنررتي تتجه نحو اراحه الثالوث المذكور والاعتماد علي لاعبين اخرين.

كشف المدير الاداري لفريق الزمالك ان مجلس اداره النادي تقدم بطلب رسمي الي الاتحاد الأفريقي لكره القدم لتعيين لجنه للكشف عن تناول المنشطات في مباراه الاياب امام النجم. واشتكي نادي الزمالك من عدم تعيين لجنه كشف المنشطات في مباراه الذهاب بسوسه. من جهه اخري تري بعض الاطراف الفاعله في النجم الساحلي ان تقدم الزمالك يمثل هذا الطلب الي الـ «كاف» شكل من اشكال الاستفزاز ومحاوله يائسه للتشويش علي لاعبي ممثل كره القدم التونسيه واخراجهم عن التركيز قبل مواجهه السبت القادم.

اكدت مصادر صحيحه مصريه ان رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور قرر تاجيل صرف المستحقات الماليه المتاخره للاعبي الفريق الي ما بعد مباراه الاياب ضد النجم . وعن سبب هذا التاجيل ذكرت نفس المصادر ان الزمالك يعاني من ازمه ماليه ادت الي تفكير مجلسه في تاجيل صرف المستحقات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا