برعاية

مورينيو بريء..وطبيبة تشيلسي تتهم الاتحاد الإنجليزي !

مورينيو بريء..وطبيبة تشيلسي تتهم الاتحاد الإنجليزي !

اعلن الاتحاد الانجليزي لكره القدم تبرئه المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، من قضيه الاتهامات، التي وجهتها الطبيبه، ايفا كارنيرو، بعدما قام الاتحاد بالتحقيق بالقضيه ليجد ان المدير الفني لتشيلسي غير مذنب.

وقرر الاتحاد الانجليزي، عبر بيان رسمي، عدم ادانه المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، بعدما اتهمته الطبيبه بتوجيه شتائم لها، عقب نزولها الي ارض الملعب خلال مباراه الفريق الافتتاحيه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد سوانزي سيتي لعلاج لاعب الفريق، ايدين هازارد.

وتسبب نزول الطبيبه ومساهمتها في اهدار الوقت، في غضب المدرب الذي اصدر قراراً بترحيلها عن دكه الفريق لتصل الامور لابعد من ذلك بعدما قررت الطبيبه اللجوء الي القضاء، في الوقت الذي رفضت فيه العوده الي نادي تشيلسي من جديد.

ولم يعجب القرار، الذي اصدره الاتحاد الانجليزي لكره القدم، الطبيبه ايفا كارنيرو، بعدما اصدرت بدورها بيانا نشرته وسائل الاعلام الانجليزيه انتقدت فيه الاتحاد الانجليزي، الذي لم يستدعِ الطبيبه ولم يستمع لاقوالها، بحسب البيان.

وقالت الطبيبه:" فوجئتُ بالقرار الذي اصدره الاتحاد الانجليزي عن الواقعه التي حدثت في الثامن من شهر اغسطس/اب عبر الصحافه. استغرب كيف يتم اصدار مثل هذا القرار دون ان يتم استدعائي والاستماع لاقوالي، باعتباري طرفا في القضيه".

واضافت:"اتساءل فيما اذا كان هذا التحقيق هو الرسمي الوحيد في هذا البلد، دون العوده لجميع الاطراف المتورطين في الحادث، وتجاهل بعض الادله، وكل ذلك سيؤثر بالتاكيد علي نتيجه التحقيق".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا