برعاية

الاتفاق يستعد للقاء العروبة والرئيس يصدر عدد من التعيينات الإدارية

الاتفاق يستعد للقاء العروبة والرئيس يصدر عدد من التعيينات الإدارية

اصدر مجلس الاداره بنادي الاتفاق في اجتماعه الاخير عدداً من التعيينات الاداريه، وذلك في اطار رسم الهيكله الاداريه للنادي، اذ اقر المجلس تعيين محمد العتيبي مدير تنفيذياً للنادي حيث سيتولي اداره عدد من الاقسام الحيويه ذات العلاقه بالامور التشغيليه والخدماتيه، كما تم تكليف الاعلامي محمد الشيخ للعمل كمستشار اعلامي للنادي حيث سيتولي رسم السياسه الاعلاميه للنادي والاشراف العام علي سير اعمال المركز الاعلامي، في حين تم تعيين محمد الدوسري رئيساً لجهاز الفريق الاول لكره القدم والذي يضم إبراهيم المغنم مديراً للفريق وهذلول البريك ادارياً.

وناقش مجلس الاداره خلال اجتماعه عدد من الملفات المتعلقه باللجان العامله حيث اضطلع علي تقاريرها المقدمه، كما وقف علي سير العمل فيما يتعلق بعقود الرعايه، حيث ناقش عدداً من العروض المقدمه بانتظار اختيار الانسب منها للاعلان عنه رسمياً خلال الاسبوع المقبل.

واكد خالد الدبل رئيس النادي ان التعيينات الاداريه التي اقرها مجلس الاداره تاتي انطلاقاً من سعي المجلس لاختيار ابرز الكفاءات الاداريه والفنيه بما يمكن النادي من العمل في اطار مؤسسي، مشدداً علي ثقته بالاختيارات التي جاءت مدعمه بالكفاءه والخبره.

وكشف الدبل بان مجلس الاداره لن يتاخر لحظه في الاستفاده من اي طاقات اداريه او فنيه يري انها ستكون اضافه للخطه الاستراتيجيه المرسومه للنهوض بالنادي ادارياً وفنياً.

من جهه ثانيه اكمل الفريق الكروي استعداداته لمواجهه العروبه (الجمعه) ضمن مباريات الجوله الخامسه لدوري الدرجه الاولي حيث شارك في التدريب الاخير جميع اللاعبين يتقدمهم المهاجم فيصل الجمعان الذي كان يعاني من اصابه قبل ان يعطي الجهاز الطبي الاشاره للمدرب الالماني ستامب بجاهزيته للمباراه، في حين واصل اللاعب عايض السهيمي علاجه مع الجهاز الطبي.

وفي السياق نفسه اقترب المهاجم محمود الصايغ من دخول التدريبات التكتيكيه حيث دخل في المرحله الاخيره من مرحله التاهيل علي اثر الاصابه التي لحقت به في بدايه انضمامه للفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا