برعاية

بالفيديو.. "ماتا" يُبهر الجماهير بأسيست خُرافي

بالفيديو.. "ماتا" يُبهر الجماهير بأسيست خُرافي

خطف صانع العاب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، الدولي الاسباني خوان ماتا، الاضواء بشكلٍ لافتٍ في ملاعب كره القدم الاوروبيه، وذلك بعدما صنع هدفاً بطريقه اكثر من رائعه خلال المباراه التي جمعت فريقه بنظيره فولسفبورغ الالماني، مساء امس الاربعاء، ضمن منافسات الجوله الثانيه من المجموعه الثانيه لبطوله دوري ابطال اوروبا.

وارسل لاعب خط وسط فريق الشياطين الحمر، تمريره متقنه بكعب قدمه الي زميله في الفريق، الانجليزي كريس سمولينغ، الذي لم يجد اي صعوبه تُذكر في ايداعها داخل شباك حارس مرمي فريق فولسفبورغ الالماني، السويسري دييجو بيناجليو، مُسجلاً بذلك هدف فريقه الثاني.

واعاد "ماتا" بتمريرته المتقنه الي الاذهان ذكريات ما كان يفعله اسطوره كره القدم الفرنسيه ونجم نادي ريال مدريد الاسباني السابق، الدولي الفرنسي زين الدين زيدان، الذي اشتهر بتمرير الكرات بالكيفيه نفسها خلال مشواره الكروي الحافل، سواء مع نادي العاصمه الاسبانيه او حتي مع منتخب بلاده.

كما اعاد نجم كره القدم الاسبانيه بهذه التمريره الجميله الي الاذهان ايضاً ذكريات الاهداف الرائعه التي اشتهر بتسجيلها المهاجم السويدي، زلاتان ابراهيموفيتش، سواء مع منتخب بلاده، او مع فريقه الاسبق انتر ميلان الايطالي، او حتي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولم يكتفِ اللاعب الاسباني بهذه التمريره السحريه، بل نجح ايضاً في تسجيل هدف فريقه الاول من ضربه جزاء، ليقود بالتالي فريقه الانجليزي الي الفوز علي فولسفبورغ الالماني بنتيجه هدفين مقابل هدف، علماً ان الفريق الالماني تقدم اولاً بهدف الايطالي، دانييل كاليوري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا