برعاية

صحف أوروبا تحتفل بانجاز رونالدو التاريخي

صحف أوروبا تحتفل بانجاز رونالدو التاريخي

تناولت ابرز الصحف في اوروبا باهتمام بالغ نجاح كريستيانو رونالدو بتحطيم رقم رؤول جونزاليس مع ريال مدريد بعدد الاهداف المسجله في تاريخ النادي بناءاً علي البيانات الصادره من داخل النادي، كما سلطت الضوء علي تسجيله الهدف 500 في شباك مالمو السويدي امس الاربعاء.

وتصدر رونالدو عناوين ابرز الصحف الانجليزيه والتي نشرت عنه عده تقارير، حيث قالت ديلي ميل البريطانيه في تقرير خاص وضعته في صدر موقعها الالكتروني "رونالدو يسجل هدفه 500 ويعادل رقم رؤول التاريخي، معنا تعرف كل ما تريده عن انجاز المهاجم العظيم".

وحمل تقرير ديلي ميل علي جمل الاشاده بابداع كريستيانو، كما انتهجت زميلتها ديلي ميرور ذات الاسلوب عبر تقرير خاص قالت في عنوانه "500 هدف والعداد ما زال مستمراً! رونالدو يعادل رقم رؤول التاريخي بقميص ريال مدريد".

اما صحيفه ماركا الاسبانيه فكان من الطبيعي ان يتصدر رونالدو غلاف صفحتها الرئيسيه حاملاً الرقم 324 كاشاره الي عدد اهدافه مع ريال مدريد، كما قالت في عنوانها الرئيسي "رونالدو هو اسطوره ريال مدريد".

بدورها اختارت صحيفه اس الاسبانيه عنواناً مثيراً لتقرير خاص حول وصول رونالدو الي الهدف رقم 501 في مسيرته الاحترافيه ومعادله رقم رؤول جونزاليس بالقول "انه يغتسل بالذهب".

وبادرت صحيفه ليكيب الفرنسيه في نشر تقرير المباراه تحت عنوان "رونالدو المرعب والمخيف، يسجل هدفين في شباك مالمو ليتخطي حاجز 500 هدف في مشواره".

صحيفه كوريري ديلو سبورت الايطاليه عنونت في تقرير خاص بمهاجم ريال مدريد بعد تسجيله الهدفين التاريخيين بشباك مالمو "الانفجار! انها اسطوره كريستيانو رونالدو".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا