برعاية

أجويرو يقود مان سيتي لفوز صعب على بروسيا مونشنجلادباخ

أجويرو يقود مان سيتي لفوز صعب على بروسيا مونشنجلادباخ

القاهره، 30 سبتمبر/ايلول (افي): احرز المهاجم الارجنتيني سرخيو اجويرو هدفا في الوقت القاتل ليقود فريقه مانشستر سيتي لفوز صعب خارج ارضه 1-2 علي بروسيا مونشنجلادباخ الالماني في المجموعه الرابعه بدوري الابطال الاوروبي لكره القدم.

شهدت المباراه سيطره كبيره للسيتيزنز في الشوط الاول الذي اهدر فيه العديد من الفرص وتالق حارسه جو هارت في الذود عن مرماه بتصديه لركله جزاء واحباط العديد من الفرص الخطره.

وتبادل الفريقان الاستحواذ والهجمات في الشوط الثاني الذي شهد تسجيل اهداف المباراه الثلاثه افتتحها اصحاب الارض عن طريق لارس ستيندل (ق54) قبل ان ياتي هدف التعديل بتوقيع باندرياس كريستنسن (ق65) ويحرز اجويرو هدف الفوز (ق90).

وحصل مان سيتي بهذا الفوز علي اول ثلاث نقاط في مشواره بدور المجموعات ليحتل المركز الثالث بفارق الاهداف خلف اشبيليه، وعلي بعد ثلاث نقاط من يوفنتوس الذي فاز علي الفريق الاندلسي اليوم بثنائيه نظيفه، بينما يقبع الفريق الالماني في قاع المجموعه بلا نقاط.

بدات المباراه باستحواذ كبير من مانشستر سيتي الذي سعي لتجاوز محنه الهزيمه علي ارضه امام فريق السيده العجوز (1-2) في الجوله الافتتاحيه.

بينما حاول بوروسيا مونشنجلادباخ الذي خسر مباراته السابقه علي ملعب اشبيليه بثلاثيه، مباغته الضيوف عن طريق الهجمات المرتده السريعه.

وظهرت خطوره السيتيزنز مبكرا عندما اهدي رحيم ستيرلينج تمريره رائعه الي اجويرو داخل المنطقه لكن الحارس يان سومر تصدي ببراعه لكره المهاجم الارجنتيني في الدقيقه الرابعه.

واتيحت لاصحاب الارض فرصه التسجيل من هجمه مرتده في الدقيقه العاشره لكن تسديده باتريك هيرمان مرت الي جوار القائم.

وكلل الفريق الالماني هجمه في الدقيقه 20 بالحصول علي ركله جزاء من خطا علي مارتين ديميكليس، وانبري لها رافائيل لكن الحارس جو هارت تصدي لها ببراعه.

ووصل السيتنزنز في الدقائق التاليه اكثر من مره لمنطقه المنافس وبخاصه من الجهه اليمني وعن طريق الاختراق من العمق لكن لاعبيه افتقدوا الدقه في انهاء الهجمات.

وتالق جو هارت من جديد عندما اغلق الطريق في الدقيقه 34 علي تسديده رافائيل المنفرد بالمرمي من تمريره طوليه وابعدها الي ركنيه.

واهدر السيتيزنز فرصه التقدم قبل ثلاث دقائق من نهايه الشوط الاول عندما علق اجويرو الكره داخل المنطقه الي ديفيد سيلفا الذي مررها براسه الي ستيرلينج لكن الاخير وضعها براسه ضعيفه في يد الحارس.

وواصل هارت تالقه بعد دقيقتين من انطلاق الشوط الثاني بابعاده لتصويبه رافائيل الذي التقط كره طوليه في الجهه اليسري وانطلق بها الي المنطقه ليسددها علي يسار الحارس.

وعقد بروسيا مونشنجلادباخ الامور علي فريق المدرب مانويل بليجريني باحرازه هدف التقدم في الدقيقه 54 عن طريق اللاعب لارس ستيندل الذي التقط من علي خط المنطقه كره عرضيه ارسلها جوليان كورب من الجهه اليمني ليسددها ارضيه زاحفه من لمسه واحده علي يسار الحارس الانجليزي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا