برعاية

الكرة الألمانية تعاني من سوء الحظ وبايرن صاحب البسمة الوحيدة

الكرة الألمانية تعاني من سوء الحظ وبايرن صاحب البسمة الوحيدة

واجهت كره القدم الالمانيه سوء حظ بالغ خلال مباريات الجوله الثانيه بمرحله المجموعات لبطوله دوري ابطال اوروبا، بعدما فشلت ثلاثه من انديتها الاربعه المشاركه في البطوله، في الحفاظ علي تقدمها بهدف نظيف خلال مواجهاتها مع منافسيها، لتتلقي الخساره ...

وكان فريق بوروسيا مونشنغلادباخ علي بعد دقيقه واحده للحصول علي نقطة التعادل خلال لقائه مع ضيفه مانشستر سيتي الانجليزي امس الاربعاء، قبل ان تحتسب ضده ركلة جزاء في الدقيقه الاخيره، سجل من خلالها سيتي هدف الفوز القاتل، علما بان هذه الركله هي التاسعه التي تحتسب ضد الفريق الالماني خلال مبارياته العشر الاخيره هذا الموسم، من جانبه فشل فولفسبورغ في الحفاظ علي تقدمه بهدف مبكر في الدقيقه الرابعه امام مضيفه مانشستر يونايتد الانجليزي امس، ليلاقي نفس مصير مواطنه بايرليفركوزن، الذي خسر امام مضيفه برشلونه الاسباني (حامل اللقب) اول امس الثلاثاء، بعدما سجل الفريق الكتالوني هدفين خلال الدقائق العشر الاخيره للقاء، وشعرت الانديه الالمانيه الثلاث بالكثير من الالم والصدمه عقب تلك النتائج، خاصه مونشنغلادباخ الذي خاض مباراته القاريه الاولي علي ملعبه منذ عام 1978، وصرح غرانيت تشاكا قائد الفريق عقب الخساره امام سيتي :"من الواضح ان ركله الجزاء التي احتسبت علينا في الدقيقه الاخيره كانت بمثابه الخنجر الذي مزق قلوبنا"، وقال باتريك هيرمان جناح الفريق الالماني "نشعر بخيبه امل مريره بعد خسارتنا المباراه في الدقيقه الاخيره"، اضاف هيرمان "هاجمنا بشكل جيد، واهدرنا الكثير من الفرص الخطره التي سنحت لنا لسوء الحظ. مما جعلنا نتلقي العقاب بقسوه في النهايه. ورغم الخساره، الا انني اعتقد اننا قدمنا اداء رائعا، مما يجعلنا نشعر بالفخر. لقد اظهرنا قدرتنا علي مواجهه الفرق الكبري في اوروبا، وينبغي علينا المضي قدما في طريقنا".

واهدر مونشنغلادباخ فرصه افتتاح التسجيل في الشوط الاول، بعدما اضاع رافاييل ركله جزاء في الدقيقه 20 ابعدها جو هارت حارس سيتي، الذي تصدي ببراعه للعديد من الفرص الخطره التي اتيحت لمونشنغلادباخ، الذي تقدم في الدقيقه 54 بهدف حمل توقيع لاعبه لارس ستيندل، ولم يهنا بتقدمه طويلا، بعدما سجل نيكولاس اوتاميندي هدف التعادل لسيتي في الدقيقه 65، فيما تكفل سيرخيو اجويرو بتسجيل هدف الفوز القاتل للفريق الانجليزي من ركله جزاء في الدقيقه الاخيره.

وصرح اندريه شوبرت المدير الفني المؤقت لمونشنغلادباخ "كان اداؤنا رائعا للغايه، وبالتالي كان من الصعب علينا تقبل تلك النتيجه بطبيعه الحال. يتعين علينا التحدث عن ركلات الجزاء التي تحتسب ضدنا".

ويستعد النادي لخوض مباراته القادمه في الدوري الألماني  امام ضيفه فولفسبورغ، الذي يعاني من نفس خيبه الامل، عقب اخفاقه في الحفاظ علي تقدمه بهدف لاعبه دانييل كاليوري امام مانشستر يونايتد، الذي سجل هدفين عن طريق خوان ماتا من ركله جزاء، وكريس سمولينغ.

واعاد فولفسبورغ الي الاذهان خسارته بالنتيجه ذاتها امام يونايتد في مرحله المجموعات بنفس البطوله منذ سته اعوام، حينما تقدم ايضا بهدف، قبل ان يستعيد الفريق الانجليزي اتزانه مجددا ويسجل هدفين، واكد ديتير هاكينغ مدرب فولفسبورغ عقب اللقاء :"ظهرنا بشكل جيد حقا خارج ملعبنا وكانت بدايتنا رائعه، ولكن بعد ذلك كان من الواضح للغايه انه اصبح بمقدور يونايتد الايقاع بنا في العديد من المشاكل بما يمتلكه من مهاجمين اكفاء"، في المقابل اوضح البرازيلي نالدو مدافع الفريق الالماني "ان الشيء الايجابي الوحيد الذي خرجنا به من هذه المباراه هو اننا كنا عازمين تماما علي تحقيق الفوز"، وبينما تبدو مهمه مونشنغلادباخ صعبه للغايه في اقتناص احدي بطاقتي التاهل الي دور السته عشر عن المجموعه الرابعه، حيث يقبع في ذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط، فان فولفسبورغ مازال محتفظا باماله في الصعود بعدما تساوي في رصيد ثلاث نقاط مع باقي فرق المجموعه الثانيه، التي تضم ايندهوفن الهولندي وسيسكا موسكو الروسي بالاضافه لمانشستر يونايتد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا