برعاية

المُعسكر التدريبي "NBA" .. أسئلة كثيرة تنتظر الإجابة

المُعسكر التدريبي "NBA" .. أسئلة كثيرة تنتظر الإجابة

انطلق المُعسكر التدريبي (Training Camp) لجميع فرق الـ (NBA)، وتنتظر الجماهير العاشقه للبطوله، بدايه المُعسكر التدريبي بفارغ الصبر، لانّ بدايته تعني قرب انطلاق البطوله الكبيره.

و اضافه الي ذلك فانّ العديد من الاسئله التي تراود عُشّاق اللعبه تنتظر الاجابه خلال هذا المُعسكر، والتي سنحاول تسليط الضوء علي ابرزها من خلإل ألتقرير التالي:

كيف ستكون حاله كوبي برانيت؟

يدخل كوبي براينت موسمه الـ 20 في الـ NBA، بعد ان عاني من الاصابات بشكل كبير في الموسمين الماضيين، شارك نجم لوس أنجلوس ليكرز في 41 مباراه فقط منذ اصابته الخطيره في شهر نيسان من العام 2013.

ويشهد هذا الموسم والذي ربما سيكون الاخير بالنسبه لكوبي انتقال اللاعب من مركزه المُفضل  (Shooting Guard) الي مركزٍ Small Forward))، بسبب رغبه المدير الفني بايرون سكوت اشراك اللاعب جوردان كلاكسون بجانب لاعب السنه الاولي وهو ما يُعرف بـ (Rookie)  دي انجلو راسيل.

وحصل براينت علي التصريح الطبي للمُشاركه في المُعسكر التدريبي، ومن المُنتظر ان يشارك منذ البدايه. ستحدد الحاله الجسديه لكوبي ان كان بامكانه العوده لمستواه السابق والذي اثرت عليه الاصابات بشكل كبير

هل سيتاثر تريستان تومسون بما حدث خلال الـ (Off Season)؟

شاهد الجميع تالق تريستان تومسون لاعب كليفلاند كافاليرز خلال الادوار الاقصائيه في الموسم الماضي، خاصه بعد اصابه اللاعب كيفين لوف والذي غاب عن اغلب مباريات الادوار الاقصائيه، هذا التالق دفع اللاعب ووكيل اعماله لطلب اعلي راتب من المُمكن الحصول عليه وهو ما يُعرف بـ (Max Contract)، والذي يُقدّر بحوالي 94 مليون دولار لمُده خمس سنوات، بينما كان عرض كليفلاند يُقدّر بحوالي 80 مليون دولار لنفس المُده، رفض اللاعب العرض المُقدم من الفريق مما يعني ان عليه ان يُوقع علي عقد لمده سنه واحده وهو ما يُعرف بـ (One-year qualifying offer)، حيث يُصبح لاعب حُر غير مُقيد بعد نهايه الموسم القادم وهو ما يُعرف بـ (Unrestricted Free Agent). وسنري ان كان ما حدث سيؤثر علي مستوي اللاعب خلال المُعسكر التدريبي.

كيف ستكون انطلاقه لاعبي السنه الاولي  (Rookies)؟

حدث الكثير من المفاجات خلال اختيار لاعبي الجامعات في صيف 2015 وهو ما يُعرف بـ (NBA Draft)، بعيداً عن اختيار كارل انتوني تاونز في المركز الاول، جاء اختيار الليكرز لدي انجلو راسيل في المركز الثاني بدلا من جاليل اوكافور صادماً للجميع، تماماُ كاختيار نيويورك نيكس لكريستابس بورزينجيز في المركز الرابع. يتعرض لاعبو السنه الاولي لضغط كبير جداً فهم يحملون امال كبيره لفرقهم بالرغم من صغر سنهم. وسنري ما ان كانوا قادرين علي الوصول للمستوي المطلوب لللعب في بطوله الـ NBA.

عوده كيفين دورانت.. هل ستعني عوده اوكلاهوما الي الادوار الاقصائيه؟

غاب نجم فريق اوكلاهوما سيتي عن اغلب مباريات الموسم الماضي بسبب الاصابه ، مما ادي لخساره فريقه للمقعد الثامن المؤهل للادوار الاقصائيه في الموسم الماضي. اصبح دورانت الان قادراً علي العوده لللعب بعد شفائه التام من الاصابه، ولكن هل يستطيع النجم الامريكي قياده فريقه للادوار الاقصائيه ولما لا للمنافسه الفعليه علي اللقب، كل هذا مُرتبط بالمستوي الذي سيظهر عليه دورانت خلال المُعسكر التدريبي

عوده انتوني بينيت الي موطنه... هل ستعني بدايه جديده لللاعب؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا