برعاية

تعادل استانة وغلطة سراي

تعادل استانة وغلطة سراي

ا ف ب - استانه

تعادل استانه الكازخستاني مع ضيفه غلطة سراي التركي 2-2 اليوم الاربعاء في مباراه "النيران الصديقه" في الجوله الثانيه من منافسات المجموعه الثالثه ضمن دور المجموعات من مسابقه دوري أبطال أوروبا لكره القدم.

وسجل هاكان بالتا (77 خطا في مرمي فريقه) والفرنسي ليونيل كارول (89 خطا في مرمي فريقه) هدفي استانه، وبلال كيشا (31) والحارس نيناد ايريتش (86 خطا في مرماه) هدفي غلطه سراي.

وكان استانه خسر امام بنفيكا البرتغالي، وغلطه سراي امام اتلتيكو مدريد بنتيجه واحده صفر-2 في الجوله الاولي.

ويلعب لاحقا اليوم اتلتيكو مدريد مع بنفيكا.

وتعتبر النتيجه هزيله بالنسبه الي الفريق التركي ومدربه حمزه حمزه اوغلو الذي زج بمحترفيه الهولندي ويسلي شنايدر والالماني لوكاس بودولسكي وكارول والبلجيكي جايسون ديناير والاسباني خوسيه رودريغيز (نزل في الشوط الثاني بدلا من بودولسكي).

وكانت اولي الفرص الحقيقيه لاصحاب الارض عندما سدد جورجي جوكوف كره قويه زاحفه بعد ان ارتدت اليه من الدفاع ارتمي عليها حارس علطه سراي الاوروغوياني فرناندو موسليرا (14) قبل ان يفتتح بلال كيشا التسجيل للضيوف بتسديده مباغته من خارج المنطقه واضعا الكره علي يمين الحارس نيناد ايريتش (31).

وكاد استانه يحقق التعادل بتسديده من كره طائره اطلقها فوكسي كيثيفواما من افريقيا الوسطي مرت بجانب القائم الايمن لمرمي موسليرا (42).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا