برعاية

مدرب الزمالك المصري بعد الهزيمة المدوّية: عشنا «فيلم رعب» في سوسة!

مدرب الزمالك المصري بعد الهزيمة المدوّية: عشنا «فيلم رعب» في سوسة!

اوضح البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك المصري، ان ما حدث في مباراه الاحد امام النجم الساحلي التونسي والخساره 5-1 كان بمثابه فيلم رعب تعرضنا له.

وقال فيريرا في تصريحات اعلاميه: «ما حدث وحضور هذا العدد من الجماهير كان السبب الرئيسي في خساره المباراه والضغط علي لاعبينا، وهذا احد اسرار الفوز، الزمالك تحت قيادتي لم يخض مباراه بهذه الحاله المتراجعه للغايه، ولاول مره نتعرض لهذا العدد من الاهداف، ولكن اجواء الملعب كانت صعبه والجماهير منحت فريقها الفوز».

مضيفا: «اشعر بالحرج من جماهير الزمالك واللاعبين نشعر بالخجل ايضا من الخساره الكبيره التي تعرضا لها في مباراه الاحد امام النجم الساحلي، ونعتذر للجماهير، لكننا سنعمل علي التعويض رغم ان المهمة صعبة للغايه ولكن كل الامور وارده في كره القدم، ولست من المدربين الذين يلعبون بطريقه دفاعيه في المباريات التي اخوضها حتي لو كنت خاسرا».

واوضح المدير الفني للزمالك: «التعويض صعب ولكنه ليس مستحيلا، درسنا النجم الساحلي جيدا، لكن الظروف في مباراه الاحد كانت صعبه للغايه بسبب الحضور الجماهيري، رغم اننا نلعب من غير جماهير في السنوات الاخيره، ومن الصعب ان يلعب الفريق في هذه الاجواء مره واحده مما اثر علي اللاعبين».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا