برعاية

صباحك سعودي : الهلال يؤجل الحسم .. البترجي يتوعد .. الأخضر يعلن قائمة مباراة الفدائي

صباحك سعودي : الهلال يؤجل الحسم .. البترجي يتوعد .. الأخضر يعلن قائمة مباراة الفدائي

اجل فريق نادي الهلال حسم التاهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا بعدما اكتفي بالتعادل الايجابي في مباراته امام النادي الأهلي الإماراتي في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اسيا والتي اقيمت علي ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض , احرز للضيوف ليما براسيه من بين المدافعين «65»، وعادل للهلال مهاجمه البرازيلي الميدا براسيه مماثله د82 بينما اهدر اداوردو ركلة جزاء .

شهدت المباراه اداره سيئه من اليوناني جيرجس دونيس الذي لم يقدر قوه خصمه الحقيقيه واخطاء قاتله من الحكم الاوزبكي فالنتين كوفالينيو الذي شهدت قراراته جدلاً واسعاً .

وعلي صعيد اخر مازالت اصداء قضيه سعيد المولد تتردد بين جنبات جده , فعاد النادي الاهلي الي الواجهه من جديد بعد اتهامات طالت مسؤوليه بعرقله انتقال اللاعب الي نادي الاتحاد علي الرغم من انتهاء عقده مع الاهلي وتوقيعه علي عقود لنادي الاتحاد وهو ما دفع رئيس النادي الاهلي عبد الله البترجي للرد بكل حزم مؤكداً انه لن يترك من اساء لناديه ابداً وسيرد بكل حزم علي تلك الاتهامات .

اما الاخضر السعودي فهاهو يستعد لخوض مباراته في التصفيات المزدوجه امام منتخب فلسطين وهي المباراه التي شهدت جدلاً واسعاً بسبب رفض المنتخب الوطني خوض المباراه علي ملعب الفريق الفلسطيني بمدينه رام الله , وتم اللجوء للاتحاد الدولي لكره القدم الذي اصدر قراراً باقامه المباراه علي ملعب محايد .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا