بايرن يونخ يسحق دينامو زغرب بخماسية في مباراة من طرف واحد

بايرن يونخ يسحق دينامو زغرب بخماسية في مباراة من طرف واحد

منذ 8 سنوات

بايرن يونخ يسحق دينامو زغرب بخماسية في مباراة من طرف واحد

حقق بايرن ميونخ فوزًا سهلًا وساحقًا علي ضيفه دينامو زغرب بخمسه اهداف نظيفه، في مباراه من طرف واحد اقيمت علي ملعب الاليانز ارينا ضمن الجوله الثانيه من دور المجموعات ببطوله دوري ابطال أوروبا.

خماسيه البايرن والتي جاءت عبر روبرت ليفاندوفسكي (ثلاثه اهداف) وماريو جوتسه ودوجلاس كوستا، رفعت رصيد العملاق البافاري للنقطه السادسه في صداره ترتيب المجموعه، فيما تجمد رصيد دينامو زغرب عند النقطه الثالثه.

بايرن ميونخ بدا المباراه بقوه شديده وسيطره شبه مطلقه علي احداثها، اول عشر دقائق كان البحث مستمرًا عن هدف المقدمه باي صوره ممكنه، لذلك اخد البافاري في اضاعه الفرص وبالاخص من جبهه دوجلاس كوستا التي كانت اكثر خطوره، ولكن سوء الحظ وتالق حارس زغرب في تسديده قويه لبواتينج وقفت حائلًا امام التسجيل.

حتي اتت الدقيقه الثالثه عشر واحرز دوجلاس كوستا هدفه الاول بعدما مر من الظهير الايمن لزغرب وسدد في الزاويه الضيقه للحارس المتواضع ادواردو لتسكن الشباك الكره، ويتبعها بعد الهدف سيطره مطلقه لبايرن ميونخ تُترجم لهدف ثانٍ من روبرت ليفاندوفسكي بعد خطا فادح من بيتكوفيتش في استلام الكره براسه ليقوم تياجو الكنتارا بافتكاك الكره والانفراد بالمرمي ثم تمريرها للبولندي الدولي الذي لم يجد صعوبه في تحويلها للمرمي.

تقريبًا لم يصل دينامو زغرب لمناطق بايرن ميونخ لدرجه جعلت سيطره بايرن تتخطي الـ 75 % من فرص متتاليه احيانًا وهدوء في احيان اخري، بايرن تمكن من تسجيل الثالث من "وان تو" بين ماريو جوتسه وكومان، فسدد الاول الكره بعدها وفشل الحارس ادواردو في صدها لتدخل المرمي في الدقيقه 25.

الامر وصل ببايرن ميونخ الي ان اخر لاعب فيه "جيروم بواتينج" يقف في منتصف ملعب دينامو زغرب، وفي الدقيقه 28 ومن ركنيه سجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني له والرابع لفريقه من ركنيه ارتطمت بالعارضه وتخطت خط المرمي.

الخبر من المصدر