برعاية

روني يكشف عن خلافاته مع فيرغسون في فيلم تلفزيوني

روني يكشف عن خلافاته مع فيرغسون في فيلم تلفزيوني

كشف وين روني قائد المنتخب الانجليزي لكره القدم بعض الجوانب عن خلافاته مع مدرب مانشستر يونايتد السابق أليكس فيرغسون

 وكيف اصبح اكثر هدوءا بعدما رزقه الله باطفال ولماذا كان يتعين عليه عدم المشاركه في كأس العالم 2006 وذلك خلال فيلم تلفزيوني جديد لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي).

ونفي روني انه طلب الرحيل عن يونايتد قبل اعتزال فيرغسون في ماي 2013 لكنه اعترف بانه تطرق لامكانيه الرحيل عن النادي الذي انضم له من ايفرتون قبلها بتسع سنوات.

وقال روني "ذهبت لرؤيته (فيرغسون) وقلت ‭‭'‬‬لو لم تشركني في المباريات ربما يكون افضل لي ان ارحل‭‭'‬‬. ثم فجاه انتقل الامر للصحافه التي قالت اني طلبت الرحيل. لكنه لم يحدث ابدا."

واعترف قائد منتخب انجلترا بانه ما كان يجب عليه الموافقه علي المشاركه في كاس العالم 2006 تحت قياده سفين جوران اريكسون بعدما اصيب بكسر في القدم.

وقال روني "كنت عائدا للتو من اصابه ولم اتعاف تماما. بعدها وضعني سفين في التشكيله. بالعوده للوراء ربما كان يجب علي عدم المشاركه في كاس العالم. كانت هناك تساؤلات كبيره بشان جاهزيتي بعد اصابه ابعدتني لسته اسابيع."

وكان اداء روني مخيبا في بطولتين لكأس العالم واعتبرهما من اسوا اللحظات التي مرت عليه خلال مسيرته والتي ارجعها الي "وضع الكثير من الضغوط علي كاهلي".

وبالتطرق الي حياته الشخصيه اعترف روني بان "الابوه جعلتني اكثر هدوءا." كما كشف عن اصراره علي ان يولد طفلاه في ليفربول مسقط راسه بدلا من مانشستر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا