برعاية

فان خال يُشجع أندية البريميرليج في أبطال أوروبا

فان خال يُشجع أندية البريميرليج في أبطال أوروبا

سباق الفئران لا يوجد الا في البريميرليج فقط...

يثق الهولندي «لوي فان خال» في بلوغ رباعي البريميرليج الي مرحله ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا هذا الموسم، مستبعدًا تكرار سيناريو المواسم الماضيه بتوديع احدهم لدور المجموعات.

وتودع انديه انجلترا من دور المجموعات بصوره ملحوظه علي مدار الخمس سنوات الماضيه، حيث خرج مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد من مسابقه عام 2011، وودع مانشستر سيتي وتشيلسي في عام 2012، وكانت سنه 2013 الاستثناء الوحيد، ففي العام التالي خرج ليفربول امام ريال مدريد وبازل ليفشل في الحفاظ علي ما جاهد للوصول اليه خلال ست سنوات!.

وعاني الانجليز في افتتاح دور المجموعات هذا الموسم بخساره الثلاثي «مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وارسنال» لمبارياتهم امام ايندهوفن الهولندي ويوفنتوس الايطالي ودينامو زغرب الكرواتي - علي الترتيب -، بينما كان تشيلسي صاحب الفوز اليتيم والذي جاء برباعيه نظيفه علي ملعب ستامفورد بريدج امام احد الفرق غير المعترف بها.

وخلال حديثه، اليوم الثلاثاء، قبل استضافه فولفسبورج في الجوله الثانيه من دوري الأبطال علي ملعب اولد ترافورد قال لوي فان خال للصحفيين بانه لا يشك للحظه في حظوظ الانديه الانجليزيه وقدرتهم جميعًا علي الترشح الي المرحله التاليه.

مضيفًا «البريميرليج هو الدوري الاصعب في العالم، فليس من السهل التغلب علي خصمك كل اسبوع، الصراع قائم بشكل دائم، المعركه لا تتوقف، ثم عليك بعد ذلك اللعب في منتصف الاسبوع بدوري ابطال اوروبا، هذا هو الفارق بين انجلترا وبين جميع الانديه في اوروبا».

وتابع «لا اتنبا بشيء ما، لا اقول ان الرباعي الانجليزي سيبلغ المرحله القادمه، لكن يجب ان اقول: لدينا فرق قادره علي القيام بذلك، جميع الانديه تمتلك الجوده والادوات اللازمه للترشح».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا