برعاية

قبل المباراة ... تشيلسي يسعى لتضميد جراحه المحلية على حساب بورتو في عودة مورينيو الملحمية للدراغاو

قبل المباراة ... تشيلسي يسعى لتضميد جراحه المحلية على حساب بورتو في عودة مورينيو الملحمية للدراغاو

يستعد نادي تشيلسي الانجليزي من اجل مواجهته الصعبه للغايه امام نادي بورتو البرتغالي مساء اليوم الثلاثاء علي ملعب الاخير " الدراغاو " ضمن منافسات الجوله الثانيه من دور المجموعات لبطوله دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعه " G ".

و يدخل تشيلسي تلك المباراه باهداف كثيره اهمها الخروج من كبوته المحليه و التي يتواجد فيها منذ بدايه الموسم حيث يتواجد في المركز الخامس عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ثماني نقاط من سبع مباريات فاز في اثنتين ، تعادل في مثلهما و خسر في ثلاث مباريات.

يورو كافيه: براهيمي الي تشيلسي؟ خطه ريال مدريد الكبري .. غضب في السيتي ومشاده علنيه في دورتموند

مهاره رائعه من لاعب تشيلسي المعار لفيتيسه الهولندي

اما الهدف الثاني لتشيلسي من تلك المباراه فهو استكمال صحوته الاوروبيه بعدما تواجد في صداره جدول ترتيب المجموعه - التي تضم كل من مكابي تل ابيب الصهيوني و ديناموكييف الاوكراني - بالفوز علي الاول باربعه اهداف نظيفه ممنياً النفس بالعوده بالنقاط الثلاث من ملعب بورتو.

في حين ستكون زياره البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي و السابق لبورتو لملعب فريقه القديم و الذي ظهر معه بقوه علي الساحه الاوروبيه عندما حصل علي لقب دوري ابطال اوروبا عام 2004 قبل الانتقال لتدريب البلوز في ولايته الاولي مع اسود غرب لندن.

بينما يمتلك نادي تشيلسي سجلاً رائعاً للغايه في مواجهاته مع الانديه البرتغاليه التي واجهها في 11 مباراه في البطولات الاوروبيه المختلفه و تمكن من الفوز عليها في 9 مباريات ، تعادل في واحده و خسر واحده فقط كانت امام بورتو.

من ناحيه اخري ، فان بورتو يدخل المباراه علي امل الحصول علي النقاط الثلاث من تلك المواجهه القويه علي ملعبه و وسط جماهيره و ذلك بعد تعادله في الجوله الاولي مع نادي دينامو كييف الاوكراني بهدفين لكل منهما علي ملعب الاخير في العاصمه الاوكرانيه كييف.

و ينوي بورتو استغلال حضور مورينيو من اجل تحقيق الفوز ، حيث يعود الفوز الوحيد لبورتو علي تشيلسي الي عام 2004 بعد رحيله عن الدراغاو و توليه تدريب تشيلسي بحوالي سته اشهر فقط و كانت في مرحله المجموعات التي سيلتقيان فيها الليله ايضاً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا