برعاية

ريال مدريد يرفع شعار المخاطرة مرفوضة قبل الديربي

ريال مدريد يرفع شعار المخاطرة مرفوضة قبل الديربي

يدخل فريق المدرب الاسباني رافا بنيتيز لقاء مساء الاربعاء خارج دياره في السويد ضد مالمو بدوري الأبطال وكل انظاره تتجه بشكل اكثر نحو ملعب فيسنتي كالديرون في العاصمه الاسبانيه حيث التركيز علي الثار من الخساره برباعيه في الموسم الماضي في الليغا وذلك في مباراه يوم الاحد بسابع جولات الدوري الإسباني.

وخسر ريال مدريد برباعيه نظيفه سجلها تياغو مينديز,ساول نيغويز,انتوان غريزمان وماريو ماندوكيتش في شباك إيكر كاسياس يوم 7 فبراير الماضي وتمكن ريال مدريد من تعويض تلك الخساره باقصاء أتليتكو مدريد من ربع نهائي دوري الابطال لكن الفريق مازال يبحث عن تعويض جديد ونسيان تلك الهزيمه التي لعبت دور كبير في موسم مخيب للامال لريال مدريد في الموسم الماضي ورحيل المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي .

عياده مدريد هادئه وبنيتيز يرفض المخاطره:

ذكرت صحيفه ماركا ان عياده النادي الملكي حملت العديد من الاخبار الساره قبل مواجهه مالمو مساء الاربعاء

ويتواجد في العياده المصابين سيرغيو راموس,دانيلو,خاميس رودريغيز,دانيلو,خيسي , بيبي وغاريث بيل لكن بنيتيز ابلغ اللاعبين انه لن يشرك اي منهما في لقاء مالمو وان الهدف تجهيزهم لمباراه الاحد المقبل الهامه في الديربي وكذلك مباراتي باريس سان جيرمان في دوري الابطال ومباريات سيلتا فيغو وبرشلونه واشبيليه في الليغا.

ويري بنيتيز انه قادر علي تحقيق نتيجه ايجابيه امام مالمو الفريق الذي خسر بثنائيه نظيفه في البارك دي برينس امام باريس سان جيرمان بالجوله الاولي من المجموعه الاولي بدور المجموعات .

اكد الاسباني رافا بنيتيز انه يثق بشكل كامل في قدره البدلاء علي تعويض غياب سبعه لاعبين عن تشكيله الفريق الاساسيه امام مالو السويدي.

وينتظر ان يتواجد مارسيلو وكارفخال في الاظهره مع استمرار فاران وناتشو كقلوب دفاع وهما الرباعي الدفاعي الذي حافظ علي مرمي الفريق السبت الماضي ضد ملقا في وجود الحارس الكوستاريكي كايلور نافاس.

والي الوسط هناك الثلاثي لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش وتوني كروس خلف صانع الالعاب ايسكو الذي سيتواجد امامه الثنائي كريم بنزيمه وكريستيانو رونالدو.

ويملك المدرب العديد من العناصر البديله مثل كاسيميرو وتشيرشيف ولوكاس فازكويز واربيلوا التي يمكنها منح الفريق خيارات جيده من دكه البدلاء .

ويلعب ريال مدريد الاربعاء بالقميص الاحتياطي الجديد للمره الاولي في دوري الابطال.

نافاس يتحول الي معشوق المدرديستا:

اصبح الحارس الكوستاريكي كايلور نافاس الحارس رقم 1 لريال مدريد عقب فشل صفقه انضمام الحارس الاسباني دافيد دي خيا في فتره الانتقالات الصيفيه الماضيه.

وتحول نافاس من حارس يتعرض لانتقادات قاسيه من قبل جماهير المرينغي في الموسم الماضي الي لاعب هام في تشكيله الفريق وينال دعم كبير من قبل عشاق البرنابيو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا