برعاية

رؤوف بن سمير في حوار ناري:سفيان بن صالح مريض بحب الذات ويعتبر الافريقي ملكا خاصا

رؤوف بن سمير في حوار ناري:سفيان بن صالح مريض بحب الذات ويعتبر الافريقي ملكا خاصا

توفيــق بن سمير شريك في خلق الفتنه والصراعات وبوصــــبيع غاضــــب من الجميع

في نجوم الفريق ورئيس الفــرع اعتمد «سيــــــاسه الارض المحروقه»

يعيش فرع كرة اليد كما هو معلوم وضعا صعبا منذ نهايه الموسم الفارط الي حد الان رغم انه حقق نجاحات كبيره  وقد كثرت الاتهامات بين المسؤولين الحاليين والسابقين وكل طرف يحمل المسووليه للاخر في تعطل شؤون الفرع.

اخترنا محاوره احد رموز فرع كره اليد بالافريقي وتحديدا رؤوف بن سمير لمعرفه موقفه مما يحصل في الفريق :

رؤوف ما رايك في الازمه التي يمر بها فرع كره اليد ؟

اولا اقول انني ساتكلم نيابه عن المسؤولين واللاعبين القدامي الذين يسعي المسؤولون الحاليين لاقصائهم وابعادهم عن النادي الافريقي ثم ان ما يحصل كان متوقعا لان المسيرين الحاليين لم يحسنوا التصرف في الاموال الطائله التي وفرها الرئيس وهذا واضح من خلال صعود الميزانيه الي 3 مليارات وهذا بالطبع لا يمكن ان يدوم طويلا والرياحي الان يريد التقليص في الميزانيه الي النصف ويرفض الانتدابات بمبالغ خياليه علي غرار صفقه انور عياد وغيرها وحتي الجرايات المتضخمه غير مقبوله وهذا قلناه سابقا ورفضنا مغالطه الرئيس الذي اصبح واعيا الان بهذه المساله .

انت تنتقد مسؤولين نجحوا في اعاده هيبه الافريقي وحققوا اربعه القاب غير مسبوقه في موسم واحد ُوادخلوا الفرحه علي الجماهير؟

نحن سعداء بالالقاب ونريد ان نري الافريقي دائما متوجا لكن هناك مغالطات يقوم بها رئيس الفرع ومعاونوه ولا يمكن السكوت عنها ففي السابق توجنا بثلاثيه بميزانيه لم تتجاوز 400 مليون وقبل مجيء سفيان بن صالح كانت ميزانيه الفرع في حدود 800 مليون والان تضاعفت الميزانيه قرابه 4 مرات وهذا من شانه ان يضر بالفرع في المستقبل لانه لا توجد موارد قاره تجعلنا نطمئن علي المستقبل.

هناك من يقول ان الازمه الحاليه مفتعله وتستهدف رئيس الفرع سفيان بن صالح وبعض الاطراف توجه اصابع الاتهام لبعض المسؤولين السابقين وانت منهم ؟

بن صالح عنده مرض «حب الذات» ويتعامل مع فرع كره اليد كانه ملك خاص به رغم انه لا يساهم ولا يدفع المال ككل المسؤولين الذين تداولوا علي رئاسه الفرع مثل رضا المناعي وقيس البدوي وفريد خماخم وقيس القطاري ومنير البلطي وحسين قندوره وغيرهم... كلهم دعموا الفرع بمالهم الخاص واغلبهم غادر الفريق وترك مبالغ كبيره فماذا دفع بن صالح للفرع حتي يغالط الجماهير ويروّج لهم هذه الصوره المغلوطه .

لكنه اكثر مسؤول متوّج في فرع كره اليد ؟

فقط لان سفيان بن صالح تراس الفرع اكثر من الاخرين والالقاب التي تحصل عليها ساهمنا فيها جميعا انا والشاذلي القايد وحافظ الزوابي وعادل حيحي وكل المسؤولين الذين وقفوا مع الفرع واخص بالذكر حمادي بوصبيع الاب الروحي للجمعيه والذي يكن حبا خاصا وكبيرا لفرع كره اليد ويدعمّه دائما .

هل لك خلاف شخصي مع سفيان بن صالح يجعله يرفض التعامل معكم ؟

قد لا يعلم كثيرون ان رؤوف بن سمير هو من اتي بسفيان بن صالح للعمل في كره اليد بعد ان كان في كره القدم بموافقه بالامين والقاسمي وقد علمناه جميعا وساندناه ليصبح عارفا بكل خفايا التسيير في هذه الرياضه لكن ربما لم ينس بن صالح الموسم الذي تم فيه التخلي عن خدماته في 2008 وقد اتهمني انا والشاذلي القايد بالتسبب في اقالته وانا اقولها ولا اخشي احدا انا من كان وراء ابعاده وليس الشاذلي القايد فانا ارفض ان يتطاول اي مسؤول علي رموز النادي و«كباراته» وسفيان بن صالح فعل ذلك وقام بتصرفات صبيانيه يشهد عليها كمال ايدير ومنير البلطي وزين العابدين الوسلاتي وغيرهم وانا تصديت له ،فالنادي الافريقي مدرسه اخلاقيه علمتنا منذ الصغر ان نحترم كبارنا وتعلمنا ان نسامح ونمد يدنا الي بعضنا البعض بما اننا ابناء جمعيه واحده وهكذا كان كل رؤساء الفروع السابقين الا بن صالح .

وماذا تريدون بالتحديد من سفيان بن صالح ؟

نحن لا نريد مناصب في الفريق وما نريده ان يكف بن صالح وتوفيق بن سمير عن اتباع سياسه تصفيه الحسابات والتشفي التي احدثت فتنه في الفريق وسؤدي الي ازمه حقيقيه في الفرع لان حمادي بوصبيع مستاء مما يحصل ولا يقبل بتهميش ابناء النادي واقصائهم ثم ان سليم الرياحي علي علم بذلك وخاصه بما قام به بن صالح مؤخرا بابعاد مسؤولين رموز في الجمعيه مثل فهيمه بن شريفه التي وقع تحميلها مسؤوليه اخفاق فريق السيدات والذي يتحمله رئيس الفرع قبل الجميع ثم ان تكليف شخص لا ينتمي للنادي مثل عمر البكوش علي راس الفريق امر غير مقبول وكان الافريقي ليس لديه مسؤولين قادرين علي تحمل هذه المسؤوليه.

من الغريب ايضا انك علي خلاف مع اخيك توفيق بن سمير الذي لم يقبل عودتكم هو ايضا ؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا