برعاية

لويس إنريكي: لا يوجد بديل لميسي في كرة القدم

لويس إنريكي: لا يوجد بديل لميسي في كرة القدم

اكد المدير الفني لفريق برشلونه الاسباني لويس انريكي، ان النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، ليس له “بديل” كلاعب كره قدم، مشيراً في الوقت نفسه الي التحدي الذي يواجهه لتعويض غيابه بسبب الاصابه وتقليل اثار هذا الغياب في الفتره المقبله.

وقال انريكي اليوم الاثنين في مؤتمر صحافي: “لاعب مثل ليو ليس له بديل.. هذا يفرض تحدياً مهماً للغايه ومثيراً ايضاً علي الفريق.. اعتقد اننا نستطيع مجابهته ولكن لا يمكننا ان نستبدل لاعباً مثل ليو .. سنقوم بايجاد حلول بواسطه لاعبين مختلفين”.

ويستضيف برشلونه غداً الثلاثاء باير ليفركوزين الالماني في الجوله الثانيه من دور المجموعات لبطوله دوري ابطال اوروبا وهي المباراه الاولي للفريق الكاتالوني هذا الموسم دون ميسي الذي تعرض السبت الماضي لاصابه بقطع في رباط الساق اليسري.

واعترف انريكي انه راي ميسي متحلياً بشجاعه كبيره بعد تعرضه للاصابه، مؤكداً ان غياب النجم الارجنتيني قد يحدث بعض التغييرات في الخطه الفنيه الخاصه به.

وتجنب انريكي خلال حديثه وضع المزيد من الضغوط علي البرازيلي نيمار الذي اصبح مرشحاً للقيام بدور قيادي اكبر داخل الفريق بعد اصابه ميسي.

واضاف المدرب الاسباني “اللاعبون دائماً ما يتقدمون خطوه للامام.. نيمار عليه ان يقوم بدوره المعتاد ونفس الشيء بالنسبه لسواريز وانييستا وهم يقومون بهذا الدور بشكل جيد للغايه.. الامر لا يتعلق بطلب المزيد.. لا يوجد مدرب يمكنه طلب هذا”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا