برعاية

الكونفدرالية | النجم الساحلي يُزلزل موسم الزمالك

الكونفدرالية | النجم الساحلي يُزلزل موسم الزمالك

بطل الدوري والكاس في مصر، الذي كان يتطلع للثلاثيه التاريخيه، يتعرض لهزيمه مخزيه في نصف نهائي الكونفدراليه امام النجم الساحلي التونسي...

تقرير | محمود ماهر -

امطر نادي النجم الساحلي التونسي شباك الزمالك المصرى في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الافريقي “الكونفدراليه” علي ملعب سوسه بخمسه اهداف لهدف، ليضع الفريق الاحمر قدمًا في نهائي البطوله التي ظفر بلقبها ثلاث مرات في تاريخه اعوام 1995 و1999 و2006.

فريق المدرب فوزي البنزرتي بدا المباراه بكل قوه حيث سجل هدفين في اول عشر دقائق حملا توقيع مروان تاج وبعداد بونجاح مقابل هدف لصانع الالعاب الموهوب “ايمن حفني”، لكن المباراه قتلت في الدقيقه 35 بهدف ثالث للنجم سجله “عليه البريقي”، وفي الدقائق الاخيره من الشوط الثاني احرز مروان تاج الهدف الرابع، واختتم صدام بن عزيزه هذا المهرجان بهدف خامس.

وسجل مروان تاج الهدف الافتتاحي بتسديده بباطن القدم من لمسه واحده لعرضيه ارضيه تلقاها من علي الرواق الايمن لتسكن الزاويه اليسري للحارس الدولي المصري «احمد الشناوي».

ومن الجهه اليمني نفسها هرب الجزائري «بغداد بونجاح» من الرقابه داخل صندوق العمليات في الدقيقه العاشره ليسدد من وضع الحركه كره قويه ذهبت في الزاويه البعيده لحظه خروج الشناوي من مرماه، ليزيد الملعب الاولمبي في سوسه التهابًا وصخبًا.

لكن صاحب الرقم 14 في الزمالك “ايمن حفني” رد بطريقه مذهله حين قرر التصويب من اسفل القدم بحوالي 20 يارده من خارج منطقه جزاء النجم الساحلي لتذهب كرته قويه وصعبه في المقص الايسر لمرمي الحارس البلبولي الذي لم يحرك عليها ساكنًا.

وطالب لاعب وسط الزمالك “حازم امام” باحتساب ركله جزاء بعد تعرضه للجذب من الكتف من المدافع الدولي التونسي "عمار الجمل” داخل صندوق العمليات اثناء محاوله المرور والتسديد، الا ان الحكم السيشيلي “بيرنارد كاميل” تغاضي عن احتجاجات الزمالكاويه مطالبًا باستمرار اللعب.

وتسلل الي نفوس لاعبي الزمالك “الشعور بالظلم”، لتتصعب المقابله علي رفاق “باسم مرسي” بالذات عندما تلقت شباكهم هدفًا ثالثًا في الدقيقه 35 من صناعه بغداد بونجاح وتسجيل عليه البريقي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا