برعاية

السيري آ | نابولي يعمق جراح يوفنتوس ويواصل التعافي

السيري آ | نابولي يعمق جراح يوفنتوس ويواصل التعافي

البارتينوبي تسلحوا بالسان باولو لقهر البيانكونيري ..

في قمه لا تحتمل القسمه علي اثنين نظرًا لتخبط كلا طرفيها في دوري الدرجه الاولي الايطالي هذا الموسم حتي الان، انتصر نابولي علي ارضه ووسط جماهيره بملعب سان باولو علي ضيفه يوفنتوس بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن فعاليات الجوله السادسه من "السيري ا".

ودخل البيانكونيري هذه المباراه دون خدمات الرباعي ماريو ماندجوكيتش، ستيفان ليختشتاينر، كلاوديو ماركيزيو، مارتين كاسيرس وسامي خضيرة، بينما فضل المدرب ماسيميليانو اليجري اراحه ألفارو موراتا وخوان كوادرادو علي دكه البدلاء، بخلاف المنافس الذي خاض هذه المعركه الكرويه بكامل صفوفه املًا في مواصله تحسين وضعه بعد انتصارين بخماسيتين علي لاتسيو وبروج سبقا التعادل السلبي غير المطمئن مع كاربي.

سيطر نابولي علي مجريات اللعب في الدقائق الاولي وقدم عرضًا مميزًا علي الصعيدين الدفاعي والهجومي، غير ان ذلك لم يمنع سيموني زازا من تسجيل تسديده مقوسه خطيره - اثر تمريره بينيه مميزه من باولو ديبالا - تصدي لها بيبي رينا ببراعه.

لكن في النهايه كانت الاسبقيه للبارتينوبي في هز الشباك في الدقيقه السادسه والعشرين من عمر اللقاء اثر هجمه متقنه تبادل فيها لورينزو انسينيي التمرير مع جونزالو هيجواين قبل ان يسدد من اللمسه الاولي كره مقوسه ارضيه من خارج منطقه الجزاء سكنت ادني الزاويه القريبه له واليُمني لمرمي جانلويجي بوفون، ليحتفل ابن اكاديميه النادي بظهوره رقم 100 في السيري ا.

لم يهنا انسينيي بهدفه بعد ان تعرض للاصابه ليتم استبداله ويشارك عوضًا عنه النجم البلجيكي دريس ميرتينس الذي كاد يضاعف النتيجه في مطلع الشوط الثاني بتسديده من الجهه اليُسري علي حدود منطقه الجزاء غيرت ارتفاعها وكادت تباغت بوفون لولا ان هبطت علي الشباك العلويه لمرماه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا