برعاية

سواريز يقوم بدور السائق الخاص لميسي خلال فترة علاجه

سواريز يقوم بدور السائق الخاص لميسي خلال فترة علاجه

هسبورت: مُتابعه الاحد 27 شتنبر 2015 - 19:51

التقطت عدسات المصورين وصول الارجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني الي مقر النادي صباح اليوم، للبدء في البرنامج التاهيلي للتعافي من الاصابه التي يعاني منها في الركبه، والتي ستبعده عن الملاعب لمده 7 او 8 اسابيع.

ونشرت صحيفه "سبورت" الاسبانيه، صوره وصول ليونيل ميسي الي مقر نادي برشلونه، حيث قام زميله بالفريق الكتالوني لويس سواريز بدور "السائق" لتوصيل "البرغوث" الي النادي.

وكان نادي برشلونه قد اعلن عن غياب ميسي عن الملاعب لمده 7 او 8 اسابيع بعد تعرضه الي اصابه في اربطه الركبه اليسري يوم السبت.

واضطر ميسي الي الخروج في الدقيقه العاشره من المباراه امام لاس بالماس في المرحله السادسه من الدوري الاسباني والتي انتهت بفوز فريقه بصعوبه 2-1.

واصطدم ميسي بمدافع لاس بالماس بدرو بيغاس، فتلقي العلاج ثم عاد الي ارض الملعب لكنه لم يتمكن من متابعه اللقاء، فاستبدله المدرب لويس انريكي بالمهاجم الشاب منير الحدادي.

وتشكل اصابه ميسي ضربه موجعه للفريق الكاتالوني خصوصا وانه كان تلقي ضربه قويه ايضا قبل ايام بعد اصابه مهاجمه البرازيلي رافينيا بالرباط الصليبي وابتعاده عده اشهر، كما انها ضربه موجعه للمنتخب الارجنتيني الذي يستعد لخوض تصفيات كاس العالم 2018 في روسيا.

ومن المتوقع ان يغيب ميسي عن حوالي 12 مباراه سواء مع فريقه برشلونه او مع منتخبه الارجنتيني، كما انه سيغيب عن بعض المباريات الحاسمه والقوه.

وبالنسبه للفريق الكاتالوني فانه قد يفتقد لجهود النجم الارجنتيني في حوالي 8 مباريات 5 مباريات في الدوري و3 مباريات في دوري ابطال اوروبا.

في مسابقه الدوري الاسباني سيغيب ميسي عن مباريات برشلونه امام اشبيليه (3 اكتوبر) _ رايو فاييكانو (17 اكتوبر) _ ايبار (25 اكتوبر) _ خيتافي (1 نوفمبر) _فياريال (8 نوفمبر).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا