نادي أي إس روما "الإسلامي" يتمنى عيداً سعيداً للأمة .. ولا ينسى اللاجئين

نادي أي إس روما "الإسلامي" يتمنى عيداً سعيداً للأمة .. ولا ينسى اللاجئين

منذ 8 سنوات

نادي أي إس روما "الإسلامي" يتمنى عيداً سعيداً للأمة .. ولا ينسى اللاجئين

نادي اي اس روما الايطالي اشبه ما يكون بناد عربي من ناحيه ضمه لاعبين مسلمين خلال هذه الفتره، فالاداره الاميركيه- بقياده بالوتا،- ومدير التعاقدات ساباتيني ضم في اخر موسمين اكثر من 10 لاعبين يدينون بالاسلام وهو شي لا يتكرر كثيرا في انديه اوروبا.، حيث تظهر العنصريه ضدهم في كثير من الاحيان.

لذلك كان من المتوقع ان يكون النادي من اوائل انديه اوروبا تهنئه للمسلمين بعيدهم وهذا ما حصل فعلا، فنشر النادي تهنئته مبكرا صباح اليوم علي حساباته علي تويتر.

الفريق يضم حاليا ممن يدين بالاسلام: محمد صلاح والبوسني ميراليم فخر الدين بيانتش (امه تدعي فاطمه)والبوسني الاخر ايدين دزيكو، والتركي صالح اوتشان، والمالي نجم خط الوسط ولاعب برشلونه السابق سيدو كيتا،والفرنسي فانكور، كما انه اعار المسلم الصربي ادم لياليتش الي صفوف انتر ميلان وهو اللاعب الذي استبعد من تشكيله منتخب بلاده بسبب انه لا يردد النشيد الوطني بقوله انه يضم اقرارا بالهه غير الله ولا يجوز له ترديده، والعاجي سيدو دومبيا الي صفوف سسكا موسكو، وتخلي عن خدمات الفرنسي امبيوا الذي ذهب الي اولمبيك ليون هذا الصيف.. كما يضم الفريق ايضا راجا نينجولان الذي له اصول اندونيسيه وابنته اسمها (عائشه) وقد هنا المسلمين واعاد تغريده لصور لذبيحه اليوم علي الطريقه الاسلاميه.

كما هنا اغلب نجوم روما الأمة الإسلامية بعيد الاضحي المبارك.

انتر ميلان يغرد وحيدا في الصداره .. ومصباح سامبدوريا يشتعل روما

زاويه عكسيه: روما يطبق "فيفا 2003"علي برشلونه

الخبر من المصدر