برعاية

يوفنتوس يتعثر مجددا في الدوري الإيطالي.. وإنتر يحقق "العلامة الكاملة"

يوفنتوس يتعثر مجددا في الدوري الإيطالي.. وإنتر يحقق "العلامة الكاملة"

سقط يوفنتوس حامل اللقب في الاعوام الاربعه الماضيه في فخ التعادل امام ضيفه فروزينوني الصاعد 1-1 فيما حقق انتر ميلان فوزه الخامس علي التوالي علي حساب ضيفه فيرونا 1-صفر اليوم الاربعاء في المرحله الخامسه من الدوري الايطالي لكره القدم.

في المباراه الاولي علي ملعب "يوفنتوس ستاديوم" تقدم فريق السيده العجوز، الذي اراح مدربه ماسيميليانو أليغري عده اساسيين، عبر سيموني تزاتزا (50)، بيد ان ليوناردو بلانشار خطف نقطة التعادل في الوقت بدل الضائع في شباك الحارس البرازيلي نيتو (90+2)، ليفشل يوفنتوس بتحقيق الفوز للمره الثالثه علي التوالي ويحتل المركز الثالث عشر.

وفي الثانيه علي ملعب جوزيبي مايتزا" حسم انتر ميلان، الذي انهي الموسم الماضي في المركز الثامن، مواجهه فيرونا بهدف البرازيلي فيليبي ميلو في الشوط الثاني (56).

وهذه اول مره يحقق انتر هذه البدايه الرائعه منذ موسم 1966-1967.

ويقدم انتر بقياده روبرتو مانشيني بدايه موسم واعده تميزت بواقعيته دون ان يبهر بعدما حقق انتصاراته الخمسه الاولي بفارق هدف وحيد.

ورفع انتر رصيده الي 15 نقطه من 5 مباريات، بفارق 3 نقاط عن فيورنتينا الفائز علي ضيفه بولونيا 2-صفر حملت توقيع البولندي ياكوب بواتسيكوفسكي (71) والكرواتي نيكولا كالينيتش (82) علي ملعب "ارتيميو فرانكي".

وقفز ساسوولو الي المركز الثالث بفوزه علي مضيفه باليرمو 1-صفر بفضل سيرجيو فلوكاري (35) علي ملعب "رنتسو باربيرا".

وعجز روما عن تحقيق الفوز للمره الثانيه علي التوالي بخسارته الاولي هذا الموسم امام مضيفه سمبدوريا 2-1 علي ملعب "لويجي فيراريس".

وسجل لسمبدوريا سيتادين ايدير (50) واليوناني كوستاس مانولاس (85 خطا في مرمي فريقه)، ولروما المصري الدولي محمد صلاح (69).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا