برعاية

قبل المباراة ... التاريخ يجعل ديربي شمال لندن في الكابيتال وان شيء مُحيّر

قبل المباراة ... التاريخ يجعل ديربي شمال لندن في الكابيتال وان شيء مُحيّر

يستعد ناديا توتنهام هوتسبير و ارسنال الانجليزيين من اجل مواجهتهما الكبيره في الدور الثالث لبطوله كاس رابطه المحترفين الانجليزيه " الكابيتال وان " مساء اليوم الاربعاء علي ملعب وايت هارت لين في مباراه خارج التوقعات كما اعتدنا عليها.

و يدخل الفريقان مباراه ديربي شمال لندن الكبير بكل قوه و رغبه في تحقيق الفوز من اجل الحصول علي بدايه رائعه للبطوله و لضبط المسار خلال الموسم الحالي للمنافسه علي اي لقب ضمن الالقاب المحليه.

تشيك كاد ان يدخل غرفه ملابس تشيلسي بدلا من ارسنال

فوز توتنهام وشالكه وبلباو .. والنني ينتصر لبازل علي فيورنتينا

* افضليه التاريخ ام افضليه بوكيتينيو :-

يمتلك ارسنال افضليه قصوي في مواجهاته امام توتنهام في ديربي شمال لندن في كاس الكابيتال وان حيث التقيا قبل ذلك في 12 مناسبه ، تمكن ارسنال من الفوز في 6 مباريات و توتنهام في 3 مباريات ، بينما انتهت المباريات الثلاثه المتبقيه بالتعادل.

من ناحيه اخري فان السبيرز يمتلكون افضليه كبيره منذ تعاقدهم الموسم الماضي مع المدرب الارجنتيني المتميز ماوريسيو بوكيتينيو من نادي ساوثهامبتون الانجليزي ، حيث لم يتلقَ السبيرز اي خساره امام الغانرز في ديربي شمال لندن في حضره هذا المدرب المتميز.

* زلزال الاصابات يضرب توتنهام :-

يدخل الارجنتيني بوكيتينيو بدون ثلاثه لاعبين مهمين في تشكيله فريقه و هم رايان ماسون ، نبيل بن طالب و موسي ديمبيلي ، لكنه لم يبدِ اي قلق ازاء غياب الثلاثي عن تلك المباراه الكبيره حيث صرح قائلاً " ماسون ، بن طالب و موسي سيغيبون الا انهم يقتربون حالياً من العوده للتشكيله ، انها مباراه قمه لنا و للمشجعين و لهذا فاننا نريد تحقيق الفوز ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا