برعاية

جاسم محمد جعفر يصف حمد بـ"الطائفي" وتدعوه لـ"ترك" النشاط الحزبي للعودة الى الوطن

جاسم محمد جعفر يصف حمد بـ"الطائفي" وتدعوه لـ"ترك" النشاط الحزبي للعودة الى الوطن

دعت لجنه الرياضه والشباب البرلمانيه، اليوم الاثنين، المدرب عدنان حمد لـ"ترك نشاطه الحزبي" وابداء "حسن النيه" للعوده الي الوطن، وفيما اكدت عدم وجود قرار رسمي بمنع حمد من تدريب المنتخب، اتهمته بالتعامل "طائفياً" مع اللاعبين.

وقال رئيس لجنه الرياضه والشباب البرلمانيه جاسم محمد جعفر في حديث الي (المدي برس) ان "منع المدرب عدنان حمد من تدريب المنتخب لم يكن بقرار رسمي من وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكره، وانما تولدت عدم رغبه التعامل ما بين الطرفين".

واضاف جعفر ان "حمد يعد الحكومه طائفيه ولا يريد المجيء للعراق"، لافتاً الي ان "تعامله مع اللاعبين كان طائفياً في الملاعب".

واشار رئيس اللجنه الي ان "عدنان حمد كان يشارك في مناسبات سياسيه منها قبل مده في مؤتمر بالاردن"، مبيناً ان "حمد لم يكن مدرباً رياضياً صرفاً وانما يشارك في اجتماعات سياسيه لفئه معينه ضد اخري".

ولفت جعفر الي ان "قضيه المصالحه وارده بشرط ابداء حسن النيه من قبل حمد، وان يعلن تخليه عن الامور السياسيه ورجوعه لحضن الوطن"، لافتاً الي انه "لم ير حتي هذه اللحظه اي تغيير في توجهات عدنان حمد".

يذكر ان الاتحاد العراقي لكره القدم قرر، امس الاحد، الغاء العقوبات التي اتخذها مسبقاً بحق عدد من لاعبي المنتخب الوطني لاسباب انضباطيه، فيما رفع عقوبات عن اداريين ومدربين وجماهير انديه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا