برعاية

بريميرليغ زون : انشيلوتي الى ليفربول.. تشيلسي غاضب من عقوبة كوستا

بريميرليغ زون : انشيلوتي الى ليفربول.. تشيلسي غاضب من عقوبة كوستا

فقره يوميه يقدمها موقع يوروسبورت عربيه لعشاق البريميرليغ، لاطلاعهم علي اخر اخبارالصحف والمواقع المهتمه بالكره الانجليزيه..

تحدثت تقارير صحفيه عديده حول ترشيح الايطالي كارلو أنشيلوتي ليكون مدرباً لفريق ليفربول، خلفاً للايرلندي رودجيرز الذي تناله اسهم النقد بقوه في هذه الفتره.

وساهم في تعزيز هذه الانباء حول تاهب الريدز لاستقدام مدرب ريال مدريد السابق، تصريحات انشيلوتي نفسه، والتي امتدح فيها عراقه ليفربول، وقال انه يعشق الريدز وانه يردد دوماً انشودته الشهيره "ابداً لن تمشي وحيداً"

علي الجانب الاخر سارعت اداره ليفربول لنفي اي محادثات مع انشيلوتي، وثقتهم في رودجيرز.

ولكن هذا النفي والدفاع عن الايرلندي لن يستمر طويلاً في حال استمرار تردي نتائج الليفر، الذي صرفت ادارته الكثير ولم تبخل في جلب لاعبين مميزين للفريق، وكذلك بدا جمهور الريدز يتململ ويعلن استياءه من تخبط الفريق.

-تشيلسي غاضب من عقوبه الاتحاد الانجليزي علي كوستا

تسود حاله من الغضب العارم ارجاء ستامفورد بريدج، علي خلفيه اعلان الاتحاد الانجليزي توقيع عقوبه علي دييغو كوستا مهاجم الفريق.

حيث تم ايقاف المهاجم المثير للمشاكل دوماً، ثلاث مباريات، بعد الاحتكام للقطات التليفزيونيه لمشاهد تدخله بدون كره علي المدافع الفرنسي كوسلليني ، في مباراه ديربي لندن بين البلوز والغانرز، والتي انتهت بفوز الاول بثنائيه نظيفه، وشابها الكثير من اللغط بسبب طرد حكم المباراه للمدافع البرازيلي باوليستا بعد اشتباك مع كوستا ايضاً، ليعود الاتحاد الانجليزي ويرفع الايقاف عنه، وهو ما جعل اداره ومدرب البلوز يشعرون بالغبن.

وينوي البلوز الاستئناف ضد قرار الاتحاد الانجليزي، والذي يرونه مجحف بالنسبه للفريق.

غايا ظهير فالنسيا قد يكون بديلاً للمصاب شاو

روجت تقارير صحفيه اسبانيه الي ان نادي مانشستر يونايتد مهتم بضم خوسيه غايا لاعب فريق فالنسيا، لتعويض غياب ظهيره المصاب لوكي شاو.

ويري الهولندي فان غال ان غايا صاحب الـ20 عاماً فقط هو البديل المناسب لـ شاو، ويسعي الشياطين الحمر الي دفع قيمه الشرط الجزائي في عقد اللاعب الشاب مع الخفافيش، والبالغ قيمته حوالي 36 مليون استرليني.

وينضم غايا الي قائمه عديده من اللاعبين الذين يحاول مان يونايتد التعاقد مع احدهم في فتره الانتقالات الشتويه.

ارسنال علي بعد خطوات من التعاقد مع مدافع ليدز الشاب

اشارت صحيفه ميرور الي رغبه نادي ارسنال في التعاقد مع المدافع الشاب سام بيرام لاعب فريق ليدز يونايتد المنخرط في دوري الدرجه الاولي الانجليزيه.

حيث يعزز من اقتراب رحيل المدافع صاحب الـ22 عاماً تصريحات الايطالي ماسيمو سيلليني مالك ليدز، والتي هاجم فيها اللاعب ووكيله بسبب رفضه تجديد تعاقده مع النادي العريق، وتعللهما بان الفريق اصغر من طموحات بيرام.

مانشستر سيتي مهتم بضم جناح بورتو

ذكر موقع توك سبورت ان نادي مانشستر سيتي يتابع باهتمام عبر كشافين له، مستوي الجناح المكسيكي خيسوس كورونا لاعب فريق بورتو.

وكان بورتو قد انتدب كورونا صاحب الـ 22 عاماً في الصيف من فريق توينتي الهولندي، وارسل السيتيزين كشافيه لمتابعه قمه الكره البرتغاليه الاخيره خصيصاً لمشاهده كورونا عن كثب، وابداء رايهم في مستواه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا