برعاية

الرابطة الاولى:الصفاقسي ينفرد... النجم ينتفض والترجي لأنفاسه يسترد

الرابطة الاولى:الصفاقسي ينفرد... النجم ينتفض والترجي لأنفاسه يسترد

لم تحمل الدفعه الثانيه من الجوله الثانيه لبطوله الرابطه الاولي المحترفه مفاجات، بعد ان كانت اغلب النتائج متوقعه. ففي رادس تواصل متاعب الترجي للجوله الثانيه علي التوالي قبل يحقق انتصارا صعبا علي نجم المتلوي بفضل المختص في الكرات الثابته سعد بقير. الترجي وجد منافسا صعبا عرف كيف ينتشر فوق الميدان وهدده في اكثر من مناسبه ليؤكد ابناء المناجم علي غرار بقيه الفرق «الصغيره» الاخري انه قادر علي ايقاف الكبار. الترجي غنم انتصارا هاما للمعنويات في هذا الظرف بالذات بعد هزيمته امام مستقبل المرسى بثلاثيه في بحر الاسبوع الماضي. في سوسه ثار النجم الساحلي لهزيمه الاربعاء الماضي وامطر شباك ضيفه اتحاد بقردان برباعيه كامله استردّ بها انفاسه وابتعد عن «ثوره الشك» التي لاحقته في الايام الاخيره ليكون هذا الفوز حافزا معنزيا مهما قبل مباراه نصف نهائي كاس الـ»كاف». في بنزرت انتفض النادي الصفاقسي وعاد بانتصار ثمين مكنته من صداره المجموعه بعد فوزه الاول علي الملعب القابسي. المدرب شهاب الليلي يعرف النادي البنزرتي جيدا وجهز له الطريقه المناسبه لمباغته امام جمهوره علي امل مواصله طريق الاحلام رغم ضعف الزاد البشري. وبعد عثره الخميس الماضي استفاق الملعب القابسي وحقق فوزا صعبا علي الجار قوافل قفصه بهدف لصفر، في حين غابت الاهداف عن مباراه الترجي الجرجيسي ومستقبل المرسي ليتقاسم الفريقان النقاط.

الدفعه الاولي عرفت مفاجاه بسقوط بطل الموسم الماضي النادي الافريقي في سيدي بوزيد بهدفين لصفر، وهو انتصار تاريخي لابناء المدرب لسعد معمر الذين قدموا مباراه بطوليه امام منافس كبير، وفتحوا باب الامل علي مصراعيه من اجل موسم استثنائي في اول ظهور لهم في الرابطه المحترفه الاولي. في المقابل تواصلت اتعاب الملعب التونسي الذي اكتفي بالتعادل امام مستقبل القصرين دون اهداف بعد الهزيمه برباعيه امام النادي الافريقي في الجوله الافتتاحيه، لكن ابناء السباسب كانوا في المستوي المامول ودافعوا عن حظوظهم علي امل الارتقاء بمردودهم الي اعلي الدرجات بعد تحقيق الانسجام بين المنتدبين الجدد.

بطوله هذا الموسم انطلقت بامال كبيره بعد ان اصبحت كل القوي متوازنه، في ظل المستوي الطيب للفرق الصاعده حديثا مما ينبئ بمفاجات قادمه قد تقلب موازين الخارطه الكرويه للرابطه الاولي.

الترجي الرياضي - نجم المتلوي 1-0

النجم الساحلي - اتحاد بنقردان 4-0

النادي البنزرتي - النادي الصفاقسي 0-1

شبيبه القيروان - نادي حمام الانف 1-1

الملعب القابسي - قوافل قفصه 1-0

الترجي الجرجيسي - مستقبل المرسي 0-0

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا