برعاية

يورو كافيه: رباعية كتالونية ونورويتش يحرج ليفربول .. صلاح يتعادل لروما وفضيحة لاتسيو!

يورو كافيه: رباعية كتالونية ونورويتش يحرج ليفربول .. صلاح يتعادل لروما وفضيحة لاتسيو!

هل تمكنت من متابعه كل احداث الامس؟

لايهم .. في فقره يورو كافيه نرصد لكم كل الاخبار واهم الاحداث وانتم في ضيافتنا، كما نتحدث عن ما لا يجب ان يفوتك في كره القدم العالميه اليوم ..

في اسبانيا حيث دك برشلونة الإسباني ضيفه المتواضع ليفانتي باربعه اهداف مقابل هدف وحيد، في رابع جولات الليغا ليسترد الصداره بـ12 نقطه.

سجل للكتلان مارك بارترا ونيمار وليونيل ميسي (هدفين) احدهما من ركله جزاء، بينما اهدر البرغوث ركله اخري، ليبتعد بنقطتين عن اقرب ملاحقيه ريال مدريد وسلتا فيغو.

لاس بالماس 0-1 رايو فاليكانو

ديبورتيفو لاكورونيا 2-3 سبورتينغ خيخون

يورو بيبرز : ماذا قال مورينهو وفينغر عن كوستا بعد المباراه

يورو بيبرز : مصادفه بين كلوب وبايرن ميونخ تثير الضجه في المانيا وبرشلونه يراقب بيرادي

انجلترا: مانشستر يونايتد ينتفض .. تعادل مخيب في انفيلد

تغلب مانشستر يونايتد علي مضيفه ساوثامبتون بثلاثه اهداف مقابل هدفين في ختام منافسات الجوله السادسه للبريمييرليغ.

تقدم غرازيانو بيلي للقديسين، وتعادل ثم تقدم انتوني مارتيال لليونايتد بهدفين، واضاف خوان ماتا الثالث قبل ان يعود بيلي بهدف تقليص الفارق والذي كاد يقلب المباراه لولا تالق الحارس ديفيد دي خيا.

علي الجانب الاخر تعادل ليفربول ايجابياً مع ضيفه نورويتش سيتي بهدف لكل فريق، سجل له البديل داني انغز بينما تعادل المدافع راسل مارتن قائد الضيوف بهدف رائع قلما يصدر عن لاعب بالخطوط الخلفيه.

ايضاً فاز توتنهام هوتسبر علي كريستال بالاس بهدف نظيف سجله الكوري هيونغ سون مين.

المانيا: عوده دورتموند للصداره .. واستقاله مدرب غلادباخ

تغلب بوروسيا دورتموند علي ضيفه باير ليفركوزن بثلاثه اهداف نظيفه سجلها جوناس هوفمان وشينجي كاغاوا وبيير ايميريك اوباميانغ من ركله جزاء، ليسترد صداره البوندسليغا في خامس جولاتها بالعلامه الكامله 15 نقطه، بفارق الاهداف عن بايرن ميونيخ حامل اللقب.

وبعد تلقيه الخساره الخامسه علي التوالي في البوندسليغا اعلن لوسيان فافري مدرب بوروسيا مونشنغلادباخ استقالته من منصبه، بعد ان قادهم للمركز الثالث الموسم الماضي والعوده لدوري ابطال اوروبا للمره الاولي منذ 37 عام.

ايطاليا: يوفنتوس يعود للانتصارات .. صلاح يتعادل لروما .. ونابولي يذل لاتسيو

تغلب انتر ميلان علي مضيفه كييفو فيرونا بهدف نظيف سجله ماورو ايكاردي، في رابع جولات الكالتشيو، ليتربع علي القمه بـ12 نقطه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا