برعاية

فاكهة الملاعب..جماهير الريان "نكهة" الكرة القطرية

فاكهة الملاعب..جماهير الريان "نكهة" الكرة القطرية

فاكهه الملاعب...زاويه اسبوعيه نطل عليها علي قرائنا في "العربي الجديد"، نتناول فيها ابرز ما شهدته مدرجات الملاعب العربيه في مختلف الدوريات في الوطن العربي، وننشر فيها ابداعات تؤكد امتلاك مشجعي الفرق العربيه لكثير من الابداعات التي تخطف الانظار، سواء بالفيديو او بالصوره.

قدمت جماهير الريان القطري نكهه خاصه في دوري نجوم قطر، كيف لا وهي تواصل نثر ابداعاتها وحبها لفريقها بشكل ملفت للغايه في عاصمه "كاس العالم" العربيه، بعدما ملات مدرجات الملاعب خلال مواجهات فريقها الذي عاد من جديد لاحتضان الكبار بعد مشوار للنسيان في دوري الدرجه الثانيه.

وما بين الحضور الجماهيري الاكبر في دوري نجوم قطر والقاعده الجماهيريه الواسعه، وبين الانتماء والمتابعه بشغف والتشجيع المثالي؛ ضربت جماهير فريق الريان القطري افضل مثال يحتذي للجماهير العربيه بعدما نثرت ابداعاتها في المدرجات، ما حظي باستحسان واعجاب العديد من وسائل الاعلام المحليه والعربيه، ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه.

ووصف العديد من المتابعين عوده الريان الي دوري نجوم قطر بعوده الروح للملاعب القطريه التي تعاني اصلا من شح الحضور الجماهيري، ويكفي ان تقام مباراه واحده لفريق الريان كي تشاهد منظرا مختلفا في المدرجات.

لا يقتصر الابداع علي الحضور الجماهيري فحسب؛ فالحضور والمتابعه من قلب الحدث، واجب المحب تجاه معشوقه، لكن جماهير الريان كانت اول من شكل ظاهره "التيفو" الفنيه في الدوري القطري، وتشجع فريقها بحراره وانتماء دون تعصب، ما انعكس علي الفريق الذي بات يعتبره كثيرون عائدا للمنافسه علي الالقاب في قطر.

قدمت جماهير الريان "تيفو" مميزا في انطلاق الدوري امام السيليه، اكدت فيه احتفاءها بعود الفريق الملقب بـ "الرهيب" للعب في مكانه الطبيعي مع الكبار، وبعدها قامت بعمل "مسيره" ملفته صوب مدينه الخور قبل مباراه الفريق ضد الخريطيات، ثم دعت رئيس النادي الشيخ سعود بن خالد ال ثاني لترك مكانه في المنصه الرسميه والجلوس وسط جماهير الريان لتشجيع الفريق، وهو ما تحقق فيما بعد، ليرسم هذا الجمهور صوره ملفته للانظار في ملاعب الكره العربيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا