برعاية

المخاطر تُحيط ببرشلونة في أصعب مواجهة

المخاطر تُحيط ببرشلونة في أصعب مواجهة

يتاهب فريق برشلونه متصدر الدوري الاسباني لكره القدم لمواجهه ربما تكون الاصعب له في الموسم الحالي حتي الان...

(mbc.net) يتاهب فريق برشلونه متصدر الدوري الاسباني لكره القدم لمواجهه ربما تكون الاصعب له في الموسم الحالي حتي الان، عندما يحل مساء الاربعاء 23 سبتمبر 2015، ضيفا علي سيلتا فيجو الذي حقق افضل بدايه له بالدوري خلال 17 عاما.

وحقق برشلونه الفوز في جميع مبارياته الاربع الاولي بالدوري معتمدا علي الفعاليه اكثر من التالق والعرض المبهر ، ولم يبد مهددا بفقدان النقاط حتي في مباراته امام اتلتيكو مدريد.

والان، يتطلع سيلتا فيجو الي وضع بصمه بارزه حيث يامل في قطع سلسله انتصارات برشلونه عندما يخوض مباراه الاربعاء علي ملعب استاد "بالايدوس" الذي يتوقع ان يشهد حضورا جماهيريا كبيرا.

وقال ادواردو بريزو المدير الفني لسيلتا فيجو عقب الفوز الذي حققه الفريق علي مضيفه اشبيليه امس الاحد "بالطبع لا يمكنني ان اعد باننا سنفوز علي برشلونه. ولكن ما يمكنني ان اعد به هو اننا سنعمل باعلي درجه من الجديه ، ونصعب الامور عليهم."

وقبل مباراه الفريقين في المرحله الخامسه من الدوري ، يتاخر سيلتا فيجو في المركز الرابع عن برشلونه المتصدر بفارق نقطتين، حيث حقق الفريق ثلاثه انتصارات وتعادلا واحدا مقابل اربعه انتصارات لبرشلونه.

ويقود هجوم سيلتا فيجو ، مهاجم برشلونه السابق نوليتو ، الذي يتردد ان الفريق الكتالوني يرغب في استعادته بمجرد انتهاء فتره الحظر المفروض علي برشلونه من قبل الاتحاد الدولي للعبه (فيفا) في كانون ثان/يناير المقبل.

ويحتل نوليتو المركز الثاني في قائمه هدافي الدوري الاسباني برصيد اربعه اهداف ، وبفارق هدف واحد خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

ولكن بريزو سيفتقد جهود المدافع جوني ولاعب خط الوسط بيدرو هيرنانديز.

اما برشلونه ، فيخوض المباراه في غياب كلاوديو برافو ودوجلاس وتوماس فيرمايلن ورافينيا بسبب الاصابات ، بينما استعاد داني الفيش لياقته وبات جيرارد بيكيه مؤهلا للعوده بعدما انتهت عقوبه ايقافه اربع مباريات.

وينتظر مشاركه جوردي البا واندريس انييستا ولويس سواريز، الذين غابوا عن المباراه التي فاز فيها الفريق علي ليفانتي 4 - 1 امس الاحد.

وشهدت مباراه امس خطا من الالماني الشاب مارك-اندري تير شتيجن حارس مرمي برشلونه ، والذي اخفق في الحفاظ علي نظافه شباكه في المباريات التي يشارك بها خلال فتره غياب برافو للاصابه.

وقال لويس انريكي المدير الفني لبرشلونه "مارك-اندري حارس مرمي رائع ، لقد اثبت ذلك في الموسم الماضي عندما ساعدنا في التتويج بدوري الأبطال.. ارتكب بالفعل خطاين خلال هذا الموسم، ولكننا لدينا ثقه كبيره به."

ويحل ايضا ريال مدريد صاحب المركز الثاني ضيفا بعد غد الاربعاء علي اتلتيك بيلباو الذي لم يحصد سوي ثلاث نقاط حتي الان.

ويقود هجوم اتلتيك بيلباو ، اريتز ادوريز الذي شارك من مقعد البدلاء ليسجل خلال المباراه التي فاز فيها الفريق علي فياريال 3 - 1 امس الاحد.

وقال ادوريز "انني اتطلع حقا الي مباراه يوم الاربعاء. دائما ما تكون الاجواء حماسيه للغايه في استاد سان ماميس عندما ياتي ريال مدريد. الجماهير تدعمنا حقا في مواجهتهم."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا