برعاية

بالفيديو - هدايا بنفيكا وبورتو لكرة القدم في الموسم الجديد

بالفيديو - هدايا بنفيكا وبورتو لكرة القدم في الموسم الجديد

بنفيكا وبورتو يلتقيان مساء اليوم الاحد في قمه مباريات الدوري البرتغالي. وعندما اسمي الفريقين في مباراه واحده فعليك ان تعرف جيدا انك في حضره مجموعه من اللاعبين قد يمثلون قوام انديه اوروبا الكبري في غضون سنوات قليله.

الفريقان هذا الموسم كعادتهما يحملان في قائمتيهما اسماء يتوقع الجميع لهم مستقبلا واعدا خلال السنوات المقبله.

وفي هذا التقرير يرصد لكم FilGoal.com اهم الاسماء التي قد يدفعها تالقها مع بنفيكا وبورتو هذا الموسم الي المغادره لفريق اوروبي كبير.

رغم ان موسم بنفيكا لا يبشر بخير بعد تغير المدرب خورخي خيسوس ووصول بديله روي فيتوريا لكن هذا لا يمنع بعض الاسماء من الظهور بشكل ملفت مع بنفيكا هذا الموسم.

نيكولا جايتان ليس بالسم الجديد علي مسامع متابعي كره القدم اذ انه يتالق مع بنفيكا منذ سنوات وينضم كثيرا لمنتخب الارجنتين، لكنه هذا الموسم وصل لمرحله النضج وبات الكره في قدمه تعني تشكيل الخطوره الحتميه علي المنافس، وبما ان جايتان وصل الان لسن الـ 27 فان خروجه هذا الموسم من بنفيكا بات ضروريا لنيل فرصته في نادي اوروبي ينافس بشكل اكبر.

المهاجم المكسيكي لم يجد فرصته بشكل كبير مع اتلتيكو مدريد في الموسم الماضي ليخرج معارا الي بنفيكا هذا الموسم.

خيمنيز يسير بخطي جيده مع النسو حتي الان، وكانت لقطته الابر خلال مباراه موريرينسي حين نزل بديلا في وقت خساره بنفيكا وبعث المدرب فيتوريا برساله معه الي زميله جايتان والذي قرا الرساله بالفعل وارسل عرضيه بعدها بدقيقتين وجدت راس خيمنزين محرزا هدف التعادل.

يعد البرازيلي انديرسون تاليشكا احد ابرز نجوم بنفيكا بالموسم الماضي اذ قدم مستوي جعله ضمن المرشحين للانتقال سريعا الي احد انديه اوروبا الكبري.

تاليشكا هذا الموسم مستمر في التوهج ومن المنتظر ان يكون هذا الموسم هو الاخير له في البرتغال.

المهاجم اليوناني قدم مستوي رائع مع اولمبياكوس ومنتخب بلاده في فتره التصفيات المؤهله لمونديال 2014 وكان محط انظار انديه اوروبا الكبيره كلها.

ميتروجلو اختفي بعدما اختار الانتقال لفولهام في العام الذي هبط فيه الفريق الابيض للدرجه الادني فيضطر للعوده الي ناديه اليوناني معارا.

ميتروجلو يقضي هذا الموسم مع بنفيكا معارا من فولهام، وسيكون ظهوره بشكل جيد بمثابه فقرصه جديده للاعبي كي يعود للاضواء.

بعد رحيل جاكسون مارتينيز الي اتلتيكو مدريد حصل ابو بكر علي فرصه المشاركه اساسيا وحمل رايه بورتو لمهاجم الخصوم، وبالفعل يحسن ابو بكر استغلال فرصته بتسجيل الاهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا