برعاية

التشكيلة المثالية لنجوم كرة القدم في مباراة الرجبي!

التشكيلة المثالية لنجوم كرة القدم في مباراة الرجبي!

بمناسبه انطلاق بطوله العالم للرجبي في انجلترا، تم تخيل تشكيله مكونه من اهم نجوم كره القدم داخل مباره "الرجبي"، في محاوله للمزج بين اللعبتين ذات الشعبيه الكبيره في الكثير من دول العالم.

تم اختيار اديبايور اكينفينيا، لاعب فريق ويمبلي، ليكون في مركز الدعامه استغلالا لحجم جسده الضخم، وبالتالي يكون قادرا علي ايقاف هجوم الفرق المنافسه، ويسانده في تلك المهمه برانيسلاف إيفانوفيتش، لاعب تشيلسي، المعروف بخشونته وقوته الدفاعيه.

وتواجد ايضا واين روني، مهاجم مانشستر يونايتد، لكي يلعب في مركز المهاجم المتقدم المعروف، وهو مسؤول عن تسليم الكرات سريعاً، اي تسدديها بدقه،

جاء اسم جيورجيو كيليني، لاعب يوفنتوس، ليكون في مركز "القفل"، اي انه يلعب خلف المهاجمين و"الهوكر" لكي يشكل دعماً للمهاجمين من الخلف، ويساند كيليني المدافع البلجيكي فينسانت كومباني، لاعب مانشستر سيتي المعروف بقوته وصلابته في الخلف.

ثم ياتي الدوري علي البرازيلي هالك الذي يلعب في مركز "الجناح الطائر" استغلالا لسرعته، اي انه اللاعب الذي يترك المعركه في الوسط ويهرب بالكره عبر الاطراف، في حين يلعب الي جانبه لويس سواريز كجناح اخر.

يشغل دييجو كوستا، لاعب تشيلسي، مركز معروف بالرقم 8 في عالم "الرغبي"، وهو اللاعب القادر علي شغل اي مركز هجومي، ومثل دوره في كره القدم فان تشافي له دور مماثل في عالم الرجبي، حيثُ يلب في المنتصف ويعتبر صله وصل بين خط الدفاع والهجوم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا