برعاية

كاتب بلجيكي يشن هجوماً على لاعب مصري بسبب... صورة!

كاتب بلجيكي يشن هجوماً على لاعب مصري بسبب... صورة!

شنَّ الكاتب البلجيكي الشهير، راف ويليامز، هُجوماً لاذعاً علي اللاعب المصري، محمود حسن تريزيجيه، المنضم حديثاً الي صفوف فريق اندرلخت البلجيكي؛ وذلك علي خلفيه التصرف الذي اقدم عليه، عندما قام بنشر صوره لمشجعي فريقه عبر حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل الاجتماعي "انستاغرام" اخفي فيها وجوه بعض النساء الموجودات بين الجمهور.

وكان اللاعب المصري الذي انضم الي صفوف فريق اندرلخت البلجيكي خلال فتره الانتقالات الصيفيه المنقضيه قادماً من صفوف النادى الأهلى المصرى لمده عام علي سبيل الاعاره، قد حظي باستقبال جماهيري حافل، من جانب جماهير فريقه الجديد التي رفعت قميصاً للترحيب به ضمن صفوف الفريق البلجيكي.

واظهر اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً سعادته بالحفاوه الكبيره التي استقبلته فيها جماهير ناديه الجديد علي طريقته الخاصه، عندما قام بنشر صوره لمشجعي فريقه عبر حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل الاجتماعي "انستاغرام" قدّم فيها جزيل شكره لجماهير فريقه.

واخفي محمود حسن تريزيجيه في الصوره التي نشرها عبر تطبيق "انستاغرام" وجوه بعض النساء، اللاتي كنّ بين جماهير فريق اندرلخت البلجيكي، وهو الامر الذي اعتبرته وسائل الاعلام البلجيكيه اساءه لمشجعات الفريق الذي يحتل المركز الرابع علي صعيد سلم ترتيب الدوري البلجيكي لكره القدم.

وهاجم الكاتب البلجيكي الشهير، راف ويليامز، في مقاله نشرها عبر صحيفه "دي مورغن" البلجيكيه نجم كره القدم المصريه، رغم ان الاخير قد تقدم باعتذار لجماهير فريقه الجديد، عن الصوره التي نشرها علي حسابه الخاص عبر تطبيق التواصل الاجتماعي انستاغرام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا