برعاية

صفقات بايرن ميونيخ و بدلاؤه يؤكدون تطور البافاري

صفقات بايرن ميونيخ و بدلاؤه يؤكدون تطور البافاري

اكد بايرن ميونيخ بانه يقدم حتي الان افضل بدايه ممكنه للموسم مع تحقيقه لانتصار خامس علي التوالي في الدوري علي حساب دارمشتادت الذي تلقي خسارته الاولي هذا الموسم.

غوارديولا احدث الكثير من التغييرات علي تشكيلته فزج بروده وكيميش وكومان كاساسيين للمره الاولي في الدوري وحول فيدال للعب كراس مثلث في الوسط مع تواجد كل من روده وكيميش خلفه بوقت اختار المدرب اراحه مولر والزج بغوتزه كراس حربه ، اما في الخلف فاشرك غوارديولا الظهير رافينيا للمره الثانيه في الدوري كاساسي مبقياً لام علي دكه البدلاء في حين استمر الابا باللعب كقلب دفاع.

دارمشتادت يشكر بايرن ميونيخ علي انقاذ النادي قبل يومين من مواجهه الفريقين

فيديو ..مشجعو بايرن ميونيخ الالماني تعرضوا للضرب في مدينه بيرايوس اليونانيه

الغريب بتشكيله غوارديولا تمثل بانه ورغم الغيابات الكثيره اختار اراحه لام ومولر واعطاء الفرصه للمزيد من اللاعبين والغريب اكثر هو ان كل هذه التغييرات لم تؤثر ابداً علي ثبات الفريق بظل الخيارات الكثيره التي يملكها المدرب.

اسلوب دارمشتادت بدا واضحاً منذ الدقائق الاولي فسلم الملعب والوسط لبايرن وحاول سد مواقعه الخلفيه وانتظار اي فرصه للتقدم وهذا ما يفسره تخطي نسبه استحواذ البافاري علي الكره في الدقائق التسع الاولي نسبه 90% دون ان يتمكن من تدوين اي محاوله للتسجيل.

بايرن وبحثاً عن فتح الثغره اختار تسريع الايقاع فبدا كل من كومان وكوستا بتبادل الاطراف وزياده السرعه والبحث عن خلق الثغره باستخدام المهاره الفرديه ورغم عدم تمكن كومان من انهاء هجمه سريعه قادها من خلال انتقال عرضي الا ان كوستا اعاد له نفس الحركه وانهاها بتمريره ارضيه لفيدال الذي اظهر حلاً اضافياً من خلال اطلاق تسديده قويه اعلنت عن افتتاح التسجيل للضيوف.

محاولات دارمشتادت علي قلتها اظهرت شيئاً من عدم الاتزان في قلب الدفاع البافاري فالاستعانه بالابا من الصعب ان تمثل حلاً نهائياً ومعظم عرضيات الخصم كانت تنتهي اما بخروج لنوير او بتسديده طائشه خارج المرمي ، اما هيلر فاثبت مره اخري بانه مازال منتشي بتالقه في الجوله الاولي وانه لم يخرج من غرور البدايه القويه حتي الان فتسبب باهدار فرصتين لفريقه.

بمجمل الشوط الاول ظهر كوستا وكومان كاقوي علامات تالق البافاري فسدد كوستا خمس مرات وصنع فرصتين مقابل تسديد كومان لكرتين وصناعته فرصتين.

في الشوط الثاني اقتنع غوارديولا بان خصمه سيستمر باللعب بالخلف فقام المدرب بزياده الادوار الهجوميه لكل من روده وكيميش الذي بدا خطيراً للغايه من خلال قدومه من الخلف لمتابعه الكرات العرضيه دون رقابه ، اما ديريك شوستر فحاول احداث تغيير من خلال اقحام مهاجم بايرن ميونيخ سابقاً فاغنير لكن الاخير سرعان ما اثبت بان رد الاعتبار لفريقه السابق هو امر شبه مستحيل حين اضاع راسيه سهله لحد ما.

روده الذي كان ثاني افضل صانع للاهداف بصفوف البافاري في ذهاب الموسم الماضي قرر ايجاد طريقه تسمح بتسريع انسجام كومان فذهب الي الطرف وسمح له بالدخول للعمق من اجل استقبال تمريره ارضيه بافضل طريقه ممكنه وتسجيل هدف مميز وبعاده بافاريه اراد الفريق قتل المباراه فاعطي فيدال بينيه مثاليه لروده الذي لم يخطئ المرمي مثبتاً بانه يستحق الحصول علي فرصه اكبر للمشاركه علي اعتبار ان اللاعب بدا الموسم وهو مستبعد حتي من الجلوس علي دكه البدلاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا