برعاية

باليرمو "القوي" يواجه ميلان المترنح وعينه على الصدارة

باليرمو "القوي" يواجه ميلان المترنح وعينه على الصدارة

في افتتاح الجوله الرابعه من الدوري الايطالي يستضيف اي سي ميلان فريق باليرمو القادم من صقليه في مواجهه لن تكون سهله للروزينيري خصوصا مع ادائه غير الثابت ونتائجه المخزيه في الثلاث جولات السابقه، فليس في جعبته سوي ثلاث نقاط من فوز وحيد وبشق الانفس علي امبولي، فيما يملك باليرمو 7 نقاط من فوزين وتعادل ولم يتلق اي هزيمه ، ما يعني انه في حال فوزه اليوم سيرتقي الي الصدراه ولو مؤقتا بانتظار باقي مباريات الجوله.

تاريخيا لم يكن ابدا باليرمو خصما صعبا في مواجهاته ضد ميلان فقد تواجها 27 مره فازميلان 22، سجل 64 هدفا .. وفاز باليرمو باليرموفاز 3.. وسجل 18 .. تعادلا مرتين، لكن مباراه العام الماضي مازالت عالقه باذهان عشاق الفريقين حين فاز باليرمو بهدفي ديبالا المنتقل الي السيده العجوز هذا الموسم.

يسعي الصربي ميهالوفيتش مدرب اي سي ميلان لتجاوز الهزيمه التي تلقاها فريقه الجوله الماضيه امام الغريم التقليدي انترميلان، في مباراه كان ميلان هو الافضل من وجهه نظر الكثيرين وعلي راسهم المدرب الصربي الذي صرح امس بان فريقه يستحق اكثر من مجرد ثلاث نقاط هي كل ما في رصيده حتي اللحظه، فقال ان فريقه استحق الخساره امام فيونتينا في الفلورنسا لكنه لم يكن يستحقها امام انتر.

حين تعاقد ميلان في بدايه الميركاتو مع البرازيلي لويس ادريانو والكولمبي باكا قادمين من شاختار الاوكراني واشبيليه الاسباني علي التوالي، ارتفعت معنويات المشجعين وتوقعوا ميركاتو قويا، ولكنه جالياني احبط امالهم بشراء بيرتولاتشي من روما بما يقارب ال30 مليون دولار ثم رومانيولي المدافع الشاب والممتاز من روما ايضا بنحو 28 مليون يورو، واضاف صفقات ليست هي المنتظره خصوصا اذا علمنا ان الطموح كان السويدي زلاتان ابراهموفيتش.

جالياني الذي كثيرا ما عقد صفقات بدت سيئه في اول وهله ثم تبينت حنكته بعد ذلك لم يجد لاعبا مشاغبا ومثيلا للجدل اكثر من ماريو بالوتيلي فقرر الاتسعانه به في اخر لحظات الميركاتو، توقع الجميع ان يثير المشاكل فهي جزا منه لكن الاسمر الايطالي قد يغفر له الجمور كل مشاكله التي لا يستطيع الابتعاد عنها اذا قدم وجها مغايرا لما كان عليه في اخر موسمين.. بالو قد يكون ورقه يانصيب رابحه ورابحه جدا حال قدم 100 في المائه من مستواه (الممكن) وليس المتوقع.

لحظات لا تنسي في ديربي الغضب

تشكيله ميلان.. ومشاركه لافته للمغربي لزعر في صفوف باليرمو

سيلعب ميهالوفيتش بتشكيله قريبه من تلك التي بدات مباراه انتر الاخيره لكنه قد يتخلي عن الياباني هوندا السيئ في تلك المباراه ويعوضه بلاعب وسط اخر او قد يقرر المجازفه والبدء ببالوتيلي واللعب بثلاثي هجومي ليس من السهل ان ينسجم بسرعه.. باكا وادريانو هما الامل وبالوتيلي ورقه قد تكون رابحه.

والاسماء المتوقعه هي: لوبيز لحراسه المرمي.. في خط الدفاع اباتي في الظهير اليمين وزاباتا ورومانيولي قلبي دفاع ودي تشيليو في مركز الظهير ايسار.. وخط وسط يتكون من مونتيلفيو وكوتشا وبونافنتورا .. وامامهم اما هوندا ومهاجمين هما باكا وادريانو او ثلاثه مهاجمين بالو وباكا وادريانو.

التشكيله المتوقعه من لاغازيتا ديلو سبورت

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا