برعاية

هل يُضيف ويستهام فريق مانشستر سيتي الى قائمة ضحاياه؟

هل يُضيف ويستهام فريق مانشستر سيتي الى قائمة ضحاياه؟

يستضيف فريق مانشستر سيتي فريق ويستهام علي ارض الاول وهو ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجوله السادسه من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستنطلق المباراه اليوم في تمام الساعه 19.30 بتوقيت مكه المكرمه.

هل سيرد السيتيزين علي الاخفاق الاوروبي؟

جاء سقوط السيتيزين علي ملعبهم امام البيانكونيري في ضربه البدايه لمباريات دور المجموعات من التشامبيونز مؤلماً للغايه، وتسبب في موجه نقد وسخريه من السكاي بلوز، ووصف مدربه بعدم الحنكه، كما وصم الفريق بانه غير مؤهل لمقارعه الكبار اوروبياً، وهو امر سيكون علي السيتي الرد عليه بكل قوه في ملعبهم، والرد بان الهزيمه الاوروبيه ليست سوي عثره وسيعود الفريق كما توقع له الجميع منافساً علي التشامبيونز في هذه النسخه.

ويستهام "قناص" الكبار.. هل يضم السيتي لقائمه ضحاياه؟

الهامرز استطاعوا في افتتاح الموسم ان ينالوا من الغانرز علي ملعبهم، ثم اعادوا الكره ولكن مع الريدز وايضاً علي ملعبهم، فهل سيكون السيتيزين الضحيه الجديده للمدرب الكرواتي بيليتش وكتيبته من "القناصه"؟

فنياً .. السيتي افضل بكل الاوجه.. ولكن ؟

نتائج ومردود وارقام متصدر ترتيب البريميرليغ تجعل مواجهته امراً مزعج لاي فريق، فالفريق لديه اقوي هجوم واقوي دفاع، والوحيد الذي لم يتمكن اي فريق من هز شباكه ولو مره يتيمه خلال 450 دقيقه!

ولكن علي الجانب الاخر.. غياب القائد ومدافع الفريق المحنك كومباني قد يجعل هناك اهتزاز في الخط الخلفي، كما ان اغويرو قد يكون غير مكتمل اللياقه بشكل تام، وهو امر له انعاكسات سلبيه، فمن شاهد السيتي في مباراته الاخيره امام كريستال بالاس خاصه بعد مغادره الكون للمباراه، سيدرك مدي العجز الهجومي للفريق، لولا حظ البدايه للشاب ايهانيتشو.

- مواجهات الفريقان.. في اخر 10 مباريات جمعتهما، فاز السيتي في 7 مرات، وتعادلا مباراتين وخسر مره وحيده.

- السيتي.. لم يخسر في ملعب الاتحاد من الهامرز في اخر 9 مباريات بينهما، وانتهت اخر منها بفوز السيتيزين.

- السيتي.. استطاع ان يحافظ علي شباكه نظيفه لـ6 مباريات متتاليه بالبريميرليغ، وذلك لاول مره في تاريخه.

- السيتي.. فاز في اول 5 مباريات متتاليه في افتتاح موسمه بالبريميرليغ، وذلك لاول مره منذ موسم 1912/1913

بريميرليغ 6 : ديربي لندن الغاضب.. سيتي و يونايتد يحاولان تضميد جراحهما الاوروبي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا